قلم S Pen من سامسونج قد يكون عصا التحكم الجديدة في هاتفك  

أعلنت شركة سامسونج عن الكثير من المميزات في حدث الإعلان عن أجهزة جالكسي نوت اليوم، لكنها أشارت إلى مميزات قلم S Pen الذكي بين العديد من المميزات، والذي يوفر لك التحكم عن طريق الإيماءات أو عن بعد.

 

يتجاوز ذلك إمكانيات القلم الذكي اس في هواتف جالكسي نوت 9 والذي يمكنه العمل كجهاز تحكم عن بعد، بحيث يُمكنك التحكم في الجهازين من خلال موجات فوق الشاشة.

 

تابع البث المباشر عبر فيسبوك

 

تغطية مؤتمر سامسونج مع سيزار ريفيوز من ستوديو مينا تكتابعوا تغطيتنا للمؤتمر من نيويورك ايضا على قصص الحساب

Geplaatst door The MENA Tech op Woensdag 7 augustus 2019

 

سيتيح لك قلم S Pen  الذكي تنشيط الاختصارات وتنفيذ إجراءات محددة عن طريق رسم أشكال على الشاشة، كما يُمكنك باستخدام جالكسي تاب اس 6 التبديل بين الكاميرات الأمامية والخلفية والانتقال ما بين أوضاع الكاميرا.

 

اقرأ أيضًا >> براءة اختراع جديدة: كاميرا في قلم S Pen الخاص بأجهزة سامسونج

 

هذه ليست مفاجأة تمامًا، فقد كان هناك الكثير من التكهنات والتسريبات حول الحدث اليوم، وأعلنت كذلك سامسونج عن فتحها لحزمة Air Actions  الخاصة بالمطورين وذلك لنرى المزيد من الألعاب والتطبيقات للحصول على تحكم أكثر في المستقبل القريب.

 

كما يوفر القلم المعاد تصميمه المزيد من المرونة عندما يتعلق الأمر بتحويل خط اليد إلى نص رقمي، كما يمكنك الآن تخصيص الملاحظات عن طريق تقليص لون النص أو توسيعه أو تغييره، وستتمكن من تصدير الملاحظات بتنسيقات مختلفة بما في ذلك مايكروسوفت وورد، يجب ان تكون هذه التحديثات مفيدة، ويعمل كذلك القلم مع محرر الفيديو مما قد يسهل تحديد اللحظة التي تريد تعديلها.

 

اقرأ أيضًا >> قلم S Pen في Galaxy Note9: الأفضل في التصميم والوظائف والأداء

 

من مميزات القلم أيضًا إمكانية استخدام مسجل الشاشة وإضافة اللقطات أثناء تسجيلها مع إمكانية إضافة بعض كائنات الواقع المعزز الجديدة من رسومات وتأثيرات ورسوم متحركة باستخدام القلم.

 

لا نعلم سوء أو جودة عدم احتواء قلم S Pen على كاميرا، لكن سامسونج قد صلت على براءة اختراع عن قلم به كاميرا مدمجة، وربما هو الشيء الكبير الذي تعمل عليه سامسونج الآن، لكنه لم يخرج إلى النور حتى الآن.

 

لطلب الجهاز المسبق يمكنك ذلك من خلالنا واحصل على هدايا بقيمة 340 دولار أمريكي