فيديو: إل جي تُشوّق هاتف ذكي مع ثلاثة شاشات

شوقتنا إل جي مؤخرًا لمُنتج جديد قادم في مؤتمر IFA 2019، حيث أطلقت فيديو دعائي يكشف عن هاتف ذكي مع ثلاثة شاشات.

 

يظهر في الفيديو – الذي مدته 20 ثانية فقط – نموذج لإحدى ألعاب الفيديو على هاتف ذكي مع أيقونة صغيرة للتحكّم بها، ثم تنطوي شاشة أخرى في اليسار مع ما يبدو أنّه نموذج لتطبيق الخريطة الذي يكشف عن الطريق إلى المؤتمر الصحفي الخاص بالشركة ضمن IFA 2019.

 

ثم يُغلق الجهاز، ليكشف عن ما تبدو أنّها شاشة ثالثة أصغر حجمًا في الأمام، تعرض التاريخ واليوم لحدث إل جي القادم.

 

 

هاتف ذكي مع ثلاثة شاشات

 

المفهوم في هذا الهاتف الجديد يُشبه إلى حد كبير غطاء LG V50 ThinQ مع الشاشة الثانية، والذي كشفت عنه الشركة الكورية في وقت سابق هذا العام أثناء إعلانها عن الهاتف في المؤتمر العالمي للموبايل.

 

لكن هذا الغطاء لم يكن به الشاشة الإضافية في الخارج، التي تظهر على هذا الإصدار الجديد.

 

وبعيدًا عن ما كشفت عنه إل جي في الفيديو التشويقي، لا نملك أي تفاصيل حول هذا الهاتف الجديد الذي تستعد الشركة لإطلاقه في الخريف.

 

لكن حسب بعض التقارير، قد ينتهي الأمر بالجهاز الجديد الذي يظهر في الفيديو كجزء مُرفق بهاتف V60 ThinQ المنتظر، وقد يكون أيضًا جزء مُرفق للهاتف الموجود بالفعل V50 ThinQ.

 

الأمر الذي نعلمه بكل تأكيد أنّ هذا الجهاز المُستعرض في الفيديو ليس قابلًا للطي، على الرغم من التفوّق الملحوظ من إل جي في سوق الشاشات، وعلى ما يبدو فإنّها سوف تُركّز جهودها على شاشة OLED TV قابلة للف في وقت لاحق هذا العام.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ المؤتمر الصحفي الخاص بشركة إل جي ضمن IFA 2019 سيكون في السادس من سبتمبر القادم، في مدينة برلين الألمانية.

 

المزيد من أخبار شركة إل جي: