فرشاة أسنان Y-Brush تغسل أسنانك في 10 ثوان فقط

قامت شركة FasTeesH الفرنسية بتعديل تصميم فرشاة أسنان Y-Brush الكهربائية ذات الغطاء الكامل منذ أن تم تمويلها بمبلغ يصل إلى 165 ألف دولار في عام 2018، وأصبحت فرشاة أسنان Y-Brush جاهزة لأول مرة كمنتج نهائي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2020 في يناير.

 

تتميز فرشاة أسنان Y-Brush بغطاء من الجلد المرن مع غطاء من شعيرات النايلون في جانب واحد، متصلة بقاعدة طاقة مربعة، ويستخدم بوضع قطعة من معجون الأسنان على الفرشاة ثم وضعها في الفم واغلقه بينما تقوم الفرشاة بمهامها دون تدخل منك.

 

اقرأ أيضًا >> فرشاة أسنان تقوم بتصوير الفم من الداخل لتنظيف أفضل

 

هذا الفيديو يوضح طريقة عمل فرشاة الأسنان الجديدة:

 

 

تتميز فرشاة الأسنان Y-Brush بثلاثة أوضاع للاهتزاز وتأتي مع حامل شحن، ويجب ان تدوم البطارية في الشحن بالكامل لمدة شهر بالاستخدام العادي.

 

اقرأ أيضًا >> ثمان عادات سيئة يمكنك الإقلاع عنها باستخدام تطبيقات الهواتف الذكية

 

توصي شركة FasTeesH بتغيير رأس الفرشاة كل ستة أشهر، وتبيعها مقابل 30 دولارًا أمريكيًا للقطعة الواحدة، وتأتي الفرشاة في حجمين، الصغير المناسب للأطفال ما بين 4 سنوات إلى 12 سنة، ومتوسط وهو مناسب للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 12 عامًا.

 

اقرأ أيضًا >>  مجهر مدمج بالهواتف الذكية يتيح لك رؤية خلايا الدم منزليًا

 

تصل تكلفة مجموعة فرشاة الأسنان الجديدة Y-Brush إلى 125 دولارًا أمريكيًا، وتأتي مع مقبض لإمساكها وفرشاة وشاحن عن طريق USB ومستقبل لمعجون الأسنان وحاوية لتخزين الفرشاة بعد الاستخدام.