فأرة ولوحة مفاتيح لوجيتك جديدتان مصممتان لنظام التشغيل كروم

 

الآن وقد أصبح حاسوب بكسل بوك جو في الأجواء، فقد ترغب باستخدام فأرة ولوحة مفاتيح جديدتين، ولهذا أطلبت علينا شركة لوجيتك بأول تصميم لها والمناسب لأجهزة جوجل، وهو فأرة M355 اللاسلكية المحمولة وكذلك لوحة مفاتيح لاسلكية K580  متعددة الأجهزة مع نظام تشغيل كروم.

 

تعد لوحة مفاتيحK580  أبرز ما يميز صف لوحات المفاتيح أن لديها اختصارات لنظام التشغيل كروم، بالإضافة إلى مفتاح لمساعد جوجل المخصص لاستفساراتك الصوتية، وستجد كذلك مهدًا مدمجًا لوضع هاتف بكسل أو أي هاتف آخر كذلك بجانب لوحة المفاتيح، ويسمح لكزر التبديل بيث ثلاثة أجهزة مختلفة إذا كنت ترغب في استخدام لوحة مفاتيح لأكثر من جهاز.

 

اقرأ أيضًا >>  لوجيتك تُطلق نسخة ثالثة أفضل من فأرة إم إكس ماستر

 

المثير في الأمر أن عمر البطارية يصل إلى 3 سنوات بحد أقصى وهذا سيجنبك تبديل الخلايات كثيرًا.

 

أما عن فأرة M355 فهي متميزة مع أزرار أساسية وعجلة تمرير مطاطية وخيار استخدام إما عن طريق منفذ USB من لوجيتك المعتاد أو عن طريق البلوتوث، وتدوم البطارية لمدة تصل إلى 18 شهرًا، لذا فهي بعيدة كل البعد عن الطاقة.

 

اقرأ أيضًا >>  شركة لوجيتك تقدم زر يمكنه التحكم في المنزل الذكي بالكامل

 

كلا الجهازين متاحان اليوم، ويبدو أنهما قد تم تسعيرهما بشكل مناسب لمجموعة مميزاتهما المتواضعة، وذلك بسعر 50 دولار أمريكي للوحة المفاتيح K580 و30 دولار أمريكي لفأرة M355 .

 

يمكنك بالطبع الحصول على فأرة ولوحة مفاتيح لوجيتك أقوى من ذلك، لكن شركة لوجيتك تراهن بوضوح على أن التكلفة والتصميمات البسيطة ستجذب المشتري لجهاز كروم بوك الذين يتطلعون إلى ملحقات أبعد من المدخلات الأساسية.