على يوتيوب .. كوريا الشمالية تسحق الجميع وتفوز بكأس العالم !!

انتهت ليلة أمس بطولة كأس العالم المليئة بالمفاجآت واستطاع المنتخب الألماني تحقيق اللقب بعد فوزه على منتخب الأرجنتين بعد مباراة ممتعة ودارماتيكية.

 

وبعيداً عن كأس العالم الذي تابعناه سوية ظهر مقطع فيديو على موقع يوتيوب يزعم أن المباراة النهائية التي جرت أمس من المفترض أن تكون بين منتخب البرتغال ومنتخب كوريا الشمالية، ويبدو أن الفيديو منقول عن وكالة الأنباء الكورية الشمالية والتي أكدت أن المنتخب الوطني الكوري الشمالي وصل إلى المباراة النهائية وعلى وشك الفوز باللقب الحلم.

 

قبل بضعة أيام وتحديداً في 11 يوليو الجاري ظهر على موقع يوتيوب مقطع فيديو تظهر فيه مذيعة على إحدى القنوات الحكومية في كوريا الشمالية وهي تشرح للمشاهدين أن منتخبهم الوطني وصل إلى الدور النهائي في كأس العالم وسيلاقي منتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو لتحديد بطل العالم.

 

وحسب الفيديو فإن منتخب كوريا الشمالية فاز على جميع المنتخبات التي لعب ضدها، فقد سحق المنتخب الياباني بنتيجة سبعة أهداف نظيفة وفاز على منتخب الصين بهدفين مقابل لا شيء ليفوز لاحقاً على عدوه الرأسمالي اللدود منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بأربعة أهداف كاملة، ويظهر في الفيديو أيضاً الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون وهو يلقي التحية على حشود كبيرة ترتدي اللون الأحمر فيما يبدو أنها صورة مركبة لمشجعي منتخب كوستاريكا أو تشيلي.