عربي آدز تحصل على تمويل بقيمة 6.5 مليون دولار من مجموعة الشويري

قامت شركة عربي آدز -المتجر العربي الوحيد تقريبًا لحلو تسويق الأداء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- بالجولة الأولى من استثمارات Equitrust -التي تعتبر الذراع الاستثماري لمجموعة الشويري- وذلك بالاستحواذ على حصة غير معلنة من الشركة بقيمة 6.5 مليون دولار.

 

تعمل شركة عربي آدز في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاونل الخليجي منذ عام 2013 ولها مكاتب في مصر ودبي، ولديها معرفة سوقية كبيرة ومنصة فريدة وفهم عميق للجمهور العربي وهذا ما يميزها عن غيرها.

 

اقرأ أيضًا >>  شركة تريلا للنقل بالشاحنات تحصل على تمويل بقيمة 600 ألف دولار

 

توفر شركة عربي آدز الفرصة للمعلنين بالاستفادة من مختلف حلول التسويق القائمة على الأداء، باتباع أحد أقوى نماذج التسويق وأكثرها فاعلية وهي الدفع مقابل النتيجة مثل العملاء المتوقعين أو الإجراءات أو المبيعات أو عمليات التثبيت أو المكالمات.

 

تقوم فلسلفة شركة عربي آدز على مساعدة شركائها في العمل على التنبؤ وقياس العائد من الإنفاق على الإعلانات، وتتيح لهم زيادة مبيعاتهم مع الحفاظ على الإنفاق التسويقي تحت السيطرة.

اقرأ أيضًا >>  4 طرق بسيطة لتأمين تمويل لشركتك

 

علق باتريك ثيريت -كبير المسؤولين الاستراتيجيين في مجموعة شويري- على الاستثمار بتحمسه الشديد لهذه الشراكة مع عربي آدز والتي ظهرت على الساحة بسرعة كبيرة بدون أي تمويل، وأكد ثيريت أن الشركة تهتم بتوفير بصمة إعلان فريدة من نوعها ويتطلع كذلك إلى تعاون مثمر في مجالات تفيد المستهلك مثل التجارة الإلكترونية والعقارات والسيارات والصحة والجمال.

 

قدمت عربي آدز حلولها التسويقية لأكثر من 450 عميلًا حتى الآن بما في ذلك لاندمارك وإعمار وفلاين وطيران الاتحاد فضلًا عن معظم الشركات الكبيرة في التجارة الإلكترونية بمنطقة