“عالم مدهش” يتسقبل زواره بحلة جديدة غنية بالواقع الإفتراضي

116

خبر صحفي

 

 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 يوليو 2018: توفر HTC Vive™، شركة الواقع الافتراضي، لزوار “عالم مدهش” هذا الصيف، فرصة مميزة  لاستكشاف تقنية الواقع الافتراضي عبر منصاتها الموزعة  في أرجاء أحد أكبر الوجهات الترفيهية والتعليمية والأكثر استقطاباً للعائلات في إمارة دبي. وسيلاقي مرتادي “عالم مدهش” أجهزة الواقع الإفتراضي Vive في مركز دبي التجاري العالمي حتى تاريخ 25 أغسطس ليتسنى لهم فرصة خوض تجارب غامرة تزخر بطيف واسع من الألعاب والمغامرات المتوفرة على HTC Vive.

 

وبحسب الشركة، فإنها ستوفر ألعاب مميزة لزوار “عالم مدهش” عبر أجهزتها Vive وأبرزها لعبة Ready Player One المستوحاة من فيلم المخرج العالمي “ستيفن سبيلبرغ” الجديد الذي يستند إلى رواية “إيرنست كلاين”، لتقدم للاعبي الواقع الافتراضي فرصة استكشاف “الواحة” وحمايتها من هجمات الأعداء.

 

ولعشاق المنافسات في البطولات العالمية، تمنحك أيضاً HTC Vive فرصة نادرة للسفر إلى مهرجان هونغ كونغ للألعاب الرياضية الرقمية والذي سيقام بين 24 إلى 26 أغسطس. وللوصول إلى هذه البطولة، سيقوم “عالم مدهش” باستضافة تصفيات التأهل لهذه البطولة العالمية في المدة مابين 26 يوليو إلى 28 يوليو، والتي سيتم من خلالها إشراك فرق مؤلفة من 4 أشخاص للتنافس في لعبة “فرونت ديفينس Front Defense” المشهورة. وسيمثل الفائز فريق الألعاب الإفتراضية الرياضية الأول في المنطقة، حيث سيتم استضافتهم من قبل HTC Vive في هونغ كونغ لمدة ثلاثة أيام من أجل منافسة فرق من أرجاء أسيا للحصول على لقب عالمي وجوائز مالية معتبرة.

 

وفي هذا السياق، أشار راميت هاريسنجاني، نائب الرئيس ورئيس HTC Vive في الشرق الأوسط وأفريقيا بأن شركة HTC Vive تسعى لأن تتصدر قائمة المساهمين في دفع عجلة نشر وإبراز قدرات الواقع الإفتراضي في أرجاء المجتمع الإماراتي وخاصة أن الإمارات من أكثر دولة المنطقة اهتماماً بتكنولوجيا الواقع الإفتراضي. وأضاف راميت بأن “عالم مدهش” تمثل واحدة من الفعاليات المثالية لنشر هذه التكنولوجيا وإتاحة الفرصة للعديد الأشخاص من تجربتها بصورة غير مسبوقة.

 

للحصول على معلومات أكثر عن ألية التسجيل، يمكنك زيارة صفحة Facebook الخاصة بالبطولة.

https://www.facebook.com/events/218965008752426/