ظهور Galaxy S10 وGalaxy S10 Plus في تسريبات جديدة

110

يبدو أن التسريبات حول هواتف سامسونج الرائدة القادمة لن تتوقف، خاصةً بعد ظهور Galaxy S10 وGalaxy S10 Plus في صور جديدة أكثر وضوحاً تكشف عن التصميم وبعض التفاصيل.

 

وكنّا نشرنا قبل قليل صورة تكشف عن شاشة Galaxy S10 مع نتوء صغير حول الكاميرا، لتأتي هذه الصور الجديدة وتؤكد التسريبات السابقة.

 

هذا، ويأتي ظهور Galaxy S10 وGalaxy S10 Plus عبر موقع AllAboutSamsung الشهير بتسريباته لأجهزة سامسونج الذكية على مدار السنوات الماضية.

 

ظهور Galaxy S10 وGalaxy S10 Plus

 

لم تكشف الصور الجديدة عن الكثير من المعلومات أو التفاصيل، هي فقط تُظهر بوضوح الكاميرا الأمامية المزدوجة في جالاكسي إس 10 بلس مع نتوء صغير حولها.

 

كما تُبرز لونين من الألوان التي ستخرج بها هذه الفئة من الهواتف، هما الفضي والأسود.

 

بعيداً عن ذلك، يُمكن القول أن سامسونج قامت بتقليل الإطارات في الأعلى والأسفل مقارنةً بالإصدارات السابقة، وتخلّت عن مستشعر بصمة الأصابع في الخلف، لتؤكد التقارير السابقة التي تُشير إلى وجود مستشعر البصمة مدمجاً بالشاشة الأمامية.

 

ويُتوقع أن تكشف سامسونج عن الجيل الجديد من هواتفها الرائدة في حدث صحفي خاص بتاريخ 20 فبراير القادم، بعنوان Samsung Unpacked، على أن يخرج إصدار Galaxy S10 بشاشة مقاس 5.8” بوصة، والحجم الأكبر Galaxy S10 Plus بشاشة مقاس 6.4” بوصة.

 

 

وهناك شائعات أخرى تزعم أن سامسونج ستعلن عن هاتف رابع ضمن هذه الفئة يدعم تقنيات الاتصال من الجيل الخامس، ويحمل ستة كاميرات في الخلف، مع شاشة مقاس 6.7” بوصة.

 

يجدر بالذكر أن ظهور Galaxy S10 وGalaxy S10 Plus ليس الأول، حيث خرجت تقارير سابقة تزعم وجود إصدار آخر بمواصفات تقنية أقل بعض الشيء باسم Galaxy S10E ليكون الإصدار الأقل سعراً في هذه الفئة.

 

من جانب آخر، يُتوقع أن تُعلن سامسونج عن هاتفها القابل للطي Galaxy F في نفس الحدث يوم 20 فبراير، وهو الهاتف الأكثر ترقباً من الشركة الكورية منذ سنوات.

 

وأعطت سامسونج لوسائل الإعلام فكرة بسيطة عن هاتفها القابل للطي في نوفمبر الماضي، ومنذ هذا الحين ظهرت بعض الهواتف القابلة للطي، مثل هاتف شاومي الذي تسرّب بالأمس.