عدد طلبات حجز شاحنة تسلا Cybertruck يتجاوز 200 ألف في 3 أيام

أشار المدير التنفيذي لشركة تسلا، إيلون ماسك في تغريدة كالعادة عبر منصة تويتر الاجتماعية أمس إلى وصول طلبات شاحنة تسلا Cybertruck إلى 200 ألف طلب خلال ثلاثة أيام فقط من الإعلان عنها.

 

يقوم إيلون ماسك بتحديث عدد الطلبات كل يوم تقريبًا عبر منصة تويتر، إذ أعلن من قبل تجاوزه العدد 146 ألف طلب في يومين فقط، ولم يلبث أن عاد برقم أكبر بكثير، على الرغم من وجود بعض المعارضات بشأن تصميم السيارة.

 

يوضع موقع شركة تسلا أنه يلزم الدفع الفوري لقيمة 100 دولار قابلة للاسترداد لحجز طلب شراء شاحنة تسلا Cybertruck والتي يبلغ سعرها المبدئي حوالي 39900 دولار أمريكي.

 

اقرأ أيضًا >> مقارنة بين سيارة تسلا Cybertruck وشاحنة فورد إف 150

 

عانت سيارة تسلا Cybertruck من انتكاسة عندما تحطمت نوافذ الزجاج المدرعة أثناء كشف النقاب عنها، وزاد القلق عام حول السيارة قلق وول ستريت يوم الجمعة مما دفع أسهم شركة تسلا إلى الإغلاق على انخفاض بنسبة 6.1%.

 

أثناء الإطلاق، كان إيلون ماسك يشير إلى قوة ومتانة الشاحنات الرئيسية إلا أنه اهتز قليلًا عندما تحطمت النوافذ أمام الجميع. وأعلن إيلون ماسك بشكل منفصل أن سيارة تسلا Cybertruck ستكون آخر منتجات شركة تسلا هذه الفترة وسينتظرون بدون منتجات جديدة لفترة من الوقت.

 

اقرأ أيضًا >>  طلبات حجز سيارة تسلا Cybertruck يتجاوز 146 ألف طلب بعد يومين من إطلاقها

 

الجدير بالذكر أن شاحنة تسلا Cybertruck تأتي بثلاثة فئات مختلفة، الأولى بمحرك واحد والثانية بمحركين كهربائيين والثالثة بثلاث محركات كهربائية، ويبلع سعر النماذج الثلاثة نحو 39900 و49900 و69900 دولار أمريكي على التوالي.