طلبات حجز سيارة تسلا Cybertruck يتجاوز 146 ألف طلب بعد يومين من إطلاقها

رغم اختلاف البعض مع تصميمها الخارجي، استقبلت سيارة تسلا Cybertruck ما يقرب من 146 ألف طلب حجز للسيارة وبهذا العدد حصلت شركة تسلا على نحو 14.6 مليون دولار في الودائع بعد يومين فقط من كشف المدير التنفيذي عن السيارة البيك أب المستقبلية لشركة تسلا.

 

تتطلب الحجوزات وديعة قابلة للاسترداد بقيمة 100 دولار أمريكي، وبالطبع يستحيل التنبؤ بعدد الودائع الذي سيتحول إلى طلبات فعلية لتصميم نموذج للشاحنة، والتي يتراوح سعرها ما بين 39900 و69900 دولار أمريكي، ومن المتوقع أن يكون هناك مزيد من التغييرات خلال العامين المقبلين.

 

اقرأ أيضًا >>  سيارة تسلا cybertruck: بيك أب كهربائية بتصميم فريد قد يبدو مرعبًا

 

أكدت تسلا أنه من المتوقع أن يبدأ إنتاج النموذج ذو الثلاث محركات لسيارة تسلا Cybertruck في أواخر عام 2022.

 

 

غرد بهذه المعلومة يوم السبت المدير التنفيذي للشركة إيلون ماسك، وأكد أن هناك طلبات حجز تقدر بـ 146 ألف طلب، من بينها 41% لنموذج المحركات الثلاثية ثم 42% لنموذج السيارات ذات المحركين ونحو 17% للطراز الأرخص ذو المحرك الواحد.

 

اقرأ أيضًا >> من يفوز في المواجهة: موستانج ماخ إي أم تسلا موديل إكس؟

 

كشف إيلون ماسك عن سيارة تسلا Cybertruck بطريقة مثيرة في مركز التصميم الخاص بشركة تسلا في كاليفورنيا مستقطبًا المشككين في إطلاق النموذج ويدفع المؤيدون إلى الأمام، وانقسم الجمهور ما بين مؤيد ومعارض لتصميم السيارة الذي قد يبدو تقليديًا أو جزءًا من فيلم رعب.

 

السيارة مصنوعة من الفولاذ المجلفن على البارد وتتميز بزجاج مدرح وتعليق هوائي متكيف، وأشارت تسلا إلى وجود ثلاث فئات الأولى بمحرك واحد ودفع خلفي بقيمة 39900 دولار أمريكي والثانية بمحركين ونظام دفع رباعي بقيمة 49900 دولار أمريكي والأخيرة بمحركات ثلاثية ونظام دفع رباعي بقيمة 69900 دولار أمريكي.