ضاعف سرعة هاتفك الأندرويد بهذه الخطوة البسيطة!

اعتدنا هذه الأيام على رؤية هواتف أندرويد الرائدة ذات الأداء السريع للغاية، وذلك بعد أن تم حل أغلب مشكلات الواجهة الخاصة بها والتي كانت تؤدي سابقاً لإبطاء سرعة التنقل ما بين التطبيقات المختلفة أو التعليق أحياناً، ولكن رغم ذلك دائماً ما نود الحصول على مزيد من السرعة والأداء القوي، ولهذا سوف نقدم لكم طريقة تستعرض كيفية مضاعفة سرعة استخدام أي هاتف أندرويد.

عندما تنتقل من تطبيق لآخر أو تعمل على اختيار أمر مختلف داخل أحد تطبيقات هاتفك، ستجد أن هناك نوع من أنواع التأثيرات البصرية التي تؤثر بشكل كبير على سرعة الواجهة، ومن خلال مضاعفة سرعة هذه التأثيرات البصرية، يمكنك الحصول على أداء أسرع بالهاتف.

خطوات مضاعفة سرعة هواتف أندرويد

سرعة

توجه أولاً إلى الإعدادات

في حالة كنت تمتلك نسخة أقدم من أندرويد 8.0، اضغط أولاً على النظام أو System واضغط على حول الهاتف أوAbout device

في حالة امتلاك نسخة أحدث من أندرويد، اسحب للأسفل واضغط على حول الهاتف أو About device مباشرة

اسحب لأسفل القائمة مرة أخرى واضغط على رقم الاصدار أو Build number سبعة مرات بشكل متتالي مما سيؤدي لإظهار خيار إعدادات المطورين أوDeveloper options بقائمة الإعدادات

قم لاحقاً بالدخول إلى إعدادات المطورين واسحب للأسفل حتى ترى إعدادات التأثيرات البصرية المختلفة باسم Window animation scale وTransition animation scale وAnimator animation scale.

بجوار كل من إعدادات التأثيرات البصرية الثلاثة السابقة سوف تجد معدل 1x، وهو رقم يشير لكون سرعة التأثيرات الحالية هو 100%، وكي تقوم بمضاعفة سرعتها، لا يجب عليك سوى تغيير 1x إلى 5x. ثم أخرج من نمط المطورين وستلاحظ الاختلاف بعدها.

اقرأ أيضاً: عدد مستخدمي لعبة PUGB يتجاوز 200 مليون مستخدم