شهادة معتمدة لوينج لتطبيق خدمات التوصيل بالطائرات بدون طيار

حقق قسم وينج Wing -أحد أقسام شركة ألفابت- إنجازًا مهمًا اليوم، إذ أصبحت أول شركة تطبق فعليًا خدمات التوصيل بالطائرات المستقلة بدون طيار، فقد حصلت الشركة على شهادة الطيران الجوي من إدارة الطيران الفيدرالية بالولايات المتحدة.

 

تعتبر هذه الخطوة من الخطوات المهمة جدًا لإدارة الطيران الفيدرالية وصناعة الطائرات بدون طيار في الولايات المتحدة، بعد سنوات من العمل لدمج الطائرات بدون طيار بأمان في المجال الجوي الوطني، وأعربت وزيرة النقل الأمريكية عن امتنانها لرؤية الإدارة ووزارة النقل لإنشاء البرنامج التجريبي لتكامل نظام الطائرات بدون طيار للنهوض بصناعة الطائرات بدون طيار في الولايات المتحدة.

 

تفيد الشهادة التي حصلت عليها شركة وينج Wing بأنه يُمكنها بدء خدمة تجارية لتوصيل البضائع من الشركات المحلية إلى المنازل في الولايات المتحدة، وقد اختبرتها الشركة بالفعل لتوصيل بضائع إلى عائلة من فيرجينيا.

 

هذه الخطوة رائعة للغاية لجميع البشر، إذ أنها فرصة جيدة لبدء عالم جديد من التوصيل السريع والآمن لمنتجات مثل الأدوية والطعام بشكل دقيق، مما يسمح للعائلات والعمال البشريين من استغلال الوقت في شيء آخر بدلًا من ضياعه في طلب المنتج من مكانه الثابت، كما أنها تقلل من حركة المرور على الطرقات بجانب تقليل التلوث وانبعاثات الكربون في سمائنا.

 

اقرأ أيضًا >> جوجل تتغلب على أمازون وتُطلق أولى طائرات التوصيل بدون طيار

 

قدمت شركة وينج تقارير تسليم تفيد بتقليل الخطر في جميع الأحوال، كما أجرت الطائرات أكثر من 70 ألف رحلة تجريبية وأكثر من 3000 عملية تسليم عبر الطرق والممرات والساحات الخلفية للعملاء في استراليا.

 

ستكون خطوة الشركة التالية هي زيادة المشاركات في جنوب غرب فيرجينيا خلال الأشهر القليلة المقبلة، وستتواصل وينج مع الشركات وأفراد المجتمع في بلاكسبرج وكريستينبرج لإظهار تقنياتها.

 

اقرأ أيضًا >> طائرات روسية مصنعة خصيصًا لمطاردة وتفجير الطائرات بدون طيار

 

عملت شركة وينج لمدة ست سنوات على بناء طائرة صغيرة وخفيفة الوزن ونظام ملاحي يمكنه توفير حزمة صغيرة بأمان عنط الطلب إلى وجهات محددة في بضع دقائق، وتعتبر هذه الشهادة تقديرًا لعملها الدؤوب طيلة هذه الفترة وأملًا في مستقبل مشرق مع الطائرات.