شركة Epic تستحوذ على تطبيق هاوس بارتي للمحادثات المرئية

بالنسبة للعديد من اللّاعبين، تعد لعبة فورت نايت وغيرها من الألعاب أكثر من مجرد وقت للتسلية في اللعب، ولكنها الشكل المفضل لوسائل التواصل الاجتماعي، فهو مكان للالتقاء بالأصدقاء والدردشة، ويبدو أن شركة Epic قد اتخذت خطوة جرئية نحو هذا الهدف.

 

استطاعت شركة Epic –العملاق وراء لعبة فورت نايت- الاستحواذ على تطبيق هاوس بارتي للمحادثات المرئية  الشهير والذي يتمتع بشعبية كبيرة بين المراهقين رُغم أنه لم يظهر إلا من ثلاث سنوات فقط، وهو يشبه في مميزاته مزيجًا واضحًا بين تطبيقي سناب شات وفيس تايم، وهو يتيح إجراء محادثات جماعية تضم ما يصل إلى ثمانية مستخدمين ومحادثات خاصة وكذلك نصوص جانبية تختفي بعد 24 ساعة.

 

اقرأ أيضًا >> المدير التنفيذي لشركة Epic يحقق ثروة أكثر من 7 مليار دولار

 

كتب سيما سيستاني –المؤسس والمدير التنفيذي لتطبيق هواس بارتي- عبر منصة ميديام مشيرًا إلى سعادته البالغة في الانضمام إلى شركة كبيرة مثل Epic وأنها ستكون خطوة رائعة في تحقيق مهمتنا المتمثلة في جلب التعاطف إلى التواصل عبر الإنترنت مع احترام خصوصيات المستخدمين.

 

لم يكن من الواضح ما ستقوم به شركة Epic بشأن تطبيق هاوس بارتي للمحادثات المرئية  على الرغم من وجود تكهنات تشير تفيد بأنها تحاول إنشاء تطبيق فيديو اجتماعي خاص بها، فقد بلغت قيمة صانعة الألعاب 15 مليار دولار في أواخر عام 2018 وأطلقت مؤخرًا متجرًا للألعاب خاص بها.

 

اقرأ أيضًا >> 1,25 مليار دولار تجنيها شركة Epic المصممة للعبة فورت نايت

 

يُمكن ان تُساعد إضافة ميزة المحادثة المرئية على التنافس مع أمثال أوريجين وستيم، وفي الوقت نفسه كانت عملية الاستحواذ في وقت حرج بالنسبة لتطبيق هاوس بارتي الذي ظل ثابتًا في نمو عدد مستخدميه منذ 2017، حسبما ذكرت منصة ديجي داي، ويضم التطبيق نحو 35 مليون مستخدم معظمهم تقل أعمارهم عن الأربع وعشرين عامًا.