بعد تطبيق تيك توك الشهير، شركة بايت دانس تنوي دخول قطاع الهواتف الذكية

يعد تطبيق تيك توك حاليًا من أكثر تطبيقات الفيديو شيوعًا عبر شبكات التواصل الاجتماعي والتي يعرض ملايين المستخدمين مواهبهم من خلاله، لكن على ما يبدو أن الشركة الأم للتطبيق الشعبي تستعد لولوج قطاع الهواتف الذكية في محاولة لتصبح أكثر شعبية بمجال آخر.

 

وفقًا إحدى التقارير الصادرة عن رويترز، تجري شركة بايت دانس محادثات مع شركة سمارتيسان الصينية لتطوير الهواتف الذكية كي تبدأ في صناعة هاتف خاص بالشركة. ويُشاع كذلك أن مشروع الهاتف الذكي بين الشركتين قد بدأ منذ سبعة أشهر بالفعل، والذي كان في خطة سمارتيسان المستقلة.

 

اقرأ أيضًا >> تطبيق تيك توك ينفق 100 مليون دولار لحماية أكبر أسواقه بالعالم

 

بالإضافة إلى ذلك، حصلت شركة بايت دانس على بعض براءات الاختراع من سمارتيسان وانتقل عدد من موظفي سمارتيسان إلى بايت دانس مما يشير إلى أن العمل مستمر بكامل قوته.

 

الجدير بالذكر أن شركة سمارتيسان من الشركات الصينية صغيرة الحجم، وقد طوّرت هاتفًا ذكيًا ليس شهيرًا من قبل والذي أطلقت عليه الشركة اسم سمارتيسان تي 1 وذلك في عام 2014.

 

اقرأ أيضًا >> تغريم تطبيق تيك توك بقيمة 5.7 مليون دولار لانتهاكه خصوصية الأطفال

 

هذه الشراكة بين بايت دانس وسمارتيسان علامة دخول قوية إلى قطاع الهواتف الذكية وسيساعد ذلك في التحرك في اتجاه آخر غير تطبيقات بث الفيديو، مما يزيد من شعبية الشركة، وإذا ثبت الرهان على تطوير الهاتف الذكي على الإطلاق، فقد يساعد ذلك بايت دانس على مسح صورتها المشوهة في مسألة الخصوصية وبعض العري خلال التطبيق.