شركة تسلا تُحقق إنتاجية جيدة بمعدل 1000 سيارة موديل 3 يوميًا

1٬106

ذكرت منصة إلكتريك الإخبارية يوم الجمعة الماضي نقلًا عن الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إيلون ماسك أن الشركة قد حققت هدف بإنتاجها لحوالي 1000 سيارة تسلا موديل 3 في اليوم.

 

عُرضت السيارة للجمهور في أوائل عام 2016 وسط ضجة كبيرة ووعود متكررة طوال عام 2017 بأن تسلا تسير على المسار الصحيح لبناء 5000 نموذج من الموديل 3S في الأسبوع بنهاية ذلك العام.

 

على الرغم من أن شركة صناعة السيارات الكهربائية تحقق هدفها لسيارة السيدان، فإن الشركة لا تزال بحاجة إلى إثبات ما إذا كان بإمكانها المحافظة على هذا المستوى، وقد عانت الشركة في الماضي من تحقيق أهدافها النموذجية للطراز 3 وألقت اللوم على اختناقات في الإنتاج.

 

وقد وعدت شركة تسلا -التي تمكنت من تحقيق أرباح في الربع الثالث من العام- بنشر أرباح أخرى في الربع الحالي، ولم ترد الشركة بتعليقات على هذه الأخبار.

 

من الجدير بالذكر أن إيلون ماسك كان قلقًا جدًا خلال الآونة الأخيرة من انهيار تسلا بسبب الإنفاق المبذر على إنتاج الموديل الثالث من سيارات تسلا وهو ما وضعها في موقف صعب كان على مشارف الإنهيار.

 

رحلة طويلة استغرقتها الشركة منذ بداية تأسيسها عام 2003 ووصولًا إلى عامنا الحالي. يقع مقر الشركة بمدينة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية ومن المعلوم أن الشركة تهتم بمجال تصنيع السيارات الكهربائية ومكونات القطارات الكهربائية مثل بطاريات الليثيوم أيون التي تبيعها لبعض الشركات العالمية، إلى جانب تطويرها العديد من السيارات الكهربائية من نوع سيدان.