شركة تريلا للنقل بالشاحنات تحصل على تمويل بقيمة 600 ألف دولار

شركة تريلا

جمعت شركة تريلا للنقل بالشاحنات حوالي 600 ألف دولار كتمويل في جولة أولى من قبل ألجبرا فينشرز والتي انضم إليها جلوبال VCs ومستثمرون آخرون بارزون مثل إيستر دايسون رئيس شركة ED فينشر هولدنج والذي استثمر في منصة سويفل كذلك وجامبو بالانيابان الرئيس السابق لقطاع أوبر بالشرق الأوسط.

 

تهدف الشركة الناشئة إلى خفض تكاليف الانتقال من خلال تحسين استخدام الحمولات وتعزيز كفاءة نقلها وتقديم أسعار شفافة من خلال حجوزات مباشرة مما يعني استخدام أفضل وتحسين كفاءة الشاحنات، كما تسمح منصة تريلا الناقلين بمعرفة الوقت الفعلي من خلال تتبع الشحنات ومراقبة اتجاهات النقل والأداء من خلال تقارير مختلفة.

 

 

تهدف تريلا إلى تحويل عملية الشحن إلى تجربة مسلية وسهلة من خلال واجهات مستخدم عصرية وتوفير تسعيرة شفافة للجميع وبيان مضبوط لكل المدفوعات، بالإضافة إلى تحديث الحالة ومعرفة مكان الشحنة الحالي من خلال متابعة الموقع.

 

اقرأ أيضًا >> 3 سنوات من الشحن مجاني لأصحاب سيارات بورش تيكان الكهربائية داخل أمريكا

 

تأسست شركة تريلا منذ أقل من 3 شهور من قبل عمر هجرس وبيير سعد، عمل عمر كموظف سابقًا في شركة أوبر وساعد الشركة في توسيع نموها إلى أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تعزيز خدمة توصيل الطعام في دبي وكيب تاون والرياض وأكثر من 40 مدينة بجميع أنحاء المملكة المتحدة، وكان سعد مهندسًا للبرامج والريادة في شركة فيزيتا وانضم إليهم محمد الجارم مدير تطوير الأعمال السابق لدى أوليكس كرئيس للعمليات.

 

يقول عمر هجرس أنهم الىن متواجدون في جميع أنحاء مصر وأنهم يتطلعون إلى دخول سوق بلد أخرى غير مصر في نهاية العام الحالي، كما أكد هجرس أن الأموال التي اكتسبوها كتمويل سينفقونها في اكتساب القدرات وتوعية شركات النقل وتوسعة محفظة منتجاتها.

 

اقرأ أيضًا >> شركة TuSimple: يونيكورن جديد في قطاع الشاحنات ذاتية القيادة

 

يقول عمر، بناء على النجاح الباهر الذي حققته الشركات الناشئة فقد قمنا ببناء حل مماثل لصناعة الشحن في المنطقة لتحسين الكفاءة الخاصة بالتوريد وقد كان الاهتمام قويًا بحلوللنا التي قدمناها، سواء في الشركات التي تسخدم التقنية أو سائقي الشاحنات الذين يحصلون على قيمة أكبر بكثير من الأعمال العادية.

 

يقول المستثمرون أنهم متحمسين بشكل كبير بما ستوفره التمويلات الحالية للشركة وتعزيز الخدمات اللوجيستية، وعلق كريم حسين الشريك الإداري بأنه سعيد للغاية بهذه الجولة وهذا دليل على طريقنا الصحيح الذي ننتهجه، وهذا سيساعد على تطوير الخدمات التي نقدمها.