شركة إل جي تقدم حلولًا جديدة للشاشات في معرض جايتكس

1٬340

لطالما شاهد زوار أسبوع جايتكس للتقنية 2018 علامات للمستقبل خلال جولاتهم داخل أروقة المعرض، ومن بين الشركات التي قامت بذلك حرفيًا شركة إل جي إلكترونيكس وهي شركة رائدة عالميًا في مجال حلول شاشات OLED وكذلك شاشات OLED الشفافة وغيرها من المنجات الاستثنائية لجذب الحاضرين في نسخة 2018 من معرض جايتكس للتقنية.

 

ذكرت تقارير حديثة أن سوق الشاشات الرقمية من المتوقع أن يصل إلى 31.62 مليار دولار بحلول عام 2023 وبمعدل نمو سنوي حوالي 7.28 بالمائة.

 

 

أكد كيفن تشا، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن السوق ينمو بسبب المتطلبات المتطورة مثل اعتماد الجيل القادم من الأجهزة الرقمية والمنتجات البرمجية الأخرى مع بنية تحتية ووسائل نقل مع تطور أيضًا لشاشات العرض”.

 

في معرض جايتكس 2018، قدمت شركة إل جي لافتة OLED شفافة على شكل شاشة كبيرة بمقاس 55 بوصة وهي أحدث ما توصلت إليه من تقنية من حيث الحواف الرفيعة مع تصميم الزجاج السلس المكون من قطعة واحدة والجودة العالية للصورة، وهي رائعة بشكل خاص في المعارض التقنية الكبرى.

 

 

من بين المنتجات الأخرى التي أعلنت عنها شركة إل جي حائط الفيديو الذي يمكنك تخصيص حجمه حسب ما تريد، فالتصميم المرن بشكل غير مسبوق يمكنه تقديم فعالية إعلانية لا تضاهي وإعادة تصميم المساحة كمكان  لتعزيز الألوان المثالية والأشكال المبتكرة.

 

ومع استمرار وتيرة السفر، فغن الحاجة إلى شاشات عالية الدقة أمر في غاية الأهمية وقدمت إل جي شاشة جديدة بمقاس 86 و88 بوصة يمكنك رؤية محتواها من أكثر من زاوية والتي يُمكنك عرض بيانات الرحلات فيها والاتجاهات وتزويدها بتجارب بصرية استثنائية للمطارات الحديثة.