شرطة دبي ستضم شاحنة Cybertruck من تسلا لأسطول سياراتها

تشتهر شرطة دبي بضم السيارات الفخمة وغيرها من السيارات النادرة في أسطولها، لكن أحدث عناصرها المدرج مؤخرًا قد يكون أكثرها غرابة حتى الآن. كشفت شرطة دبي أنها ستضيف شاحنة Cybertruck من تسلا إلى أسطول سياراتها وذلك خلال عام 2020 القادم، لكن يبدو أن ذلك لن يتم إلا في وقت متأخر من عام 2021.

 

أوضح القائد العام لشرطة دبي، اللواء عبدالله خليفة المري أن ذلك سيساعد على تعزيز الوجود الأمني في المواقع السياحية مثل برج خليفة، وأن وجود السيارات فائقة السرعة قد تحد من هروب أي شخص في المطاردة.

 

اقرأ أيضًا >> سيارة تسلا cybertruck: بيك أب كهربائية بتصميم فريد قد يبدو مرعبًا

 

تعرضت شرطة دبي للانتقاد في بعض الأحيان بسبب التركيز على السيارات الفاخرة والنادرة في ضمها للأسطول، فقد لا تحتاج الشرطة إلى سيارة أستون مارتن وان 77 النادرة للغاية مثلًا لكن اختيار شاحنة Cybertruck من تسلا قد يكون عمليًا بالفعل.

 

 

تعد السيارة ذات المحرك المزدوج الذي سيصل في عام 2021 من أسرع السيارات الحالية، ويُمكن أن يساعد الفولاذ بقوته في مواجهة المجرمين أثناء المطاردات على الطريق. يبقى أن تهتم الشرطة فقط في هذه السيارات بقوة وصلابة الزجاج، والتي لن تكون بالقوة والحماية التي يريدها رجال الشرطة.

 

اقرأ أيضًا >>  مقارنة بين شاحنة تسلا Cybertruck وشاحنة فورد إف 150

 

الجدير بالذكر أن شرطة دبي تمتلك سيارات بورش 918 سبايدر وبوجاتي فيرون وآستون مارتن وان 77 فائقة الجمال وفورد موستانج المعدلة ولامبورجيني أفينتادور واودي آر 8 ورينو تورزي.

 

أعلنت الشرطة عن تقديمها لوديعة قابلة للاسترداد بقيمة 100 دولار للحصول على سيارة Cybertruck من تسلا وهناك أنباء أخرى تؤكد نيتها لشراء سيارة مرسيدس AMG جي تي 63 إس.