شركة شاومي تكسر ثاني رقمًا قياسيًا لها في موسوعة جينيس

156

اشتهرت شركة شاومي بكونها واحدة من أهم الشركات التقنية في السنوات الأخيرة، سواء من حيث جودة أجهزتها أو الخدمة المدهشة التي تقدمها، وتعود سمعتها الكبيرة مع المستهلك إلى نظام التشغيل الخاص بها مع الخدمة التي توفرها في متاجرها الرسمية في جميع أنحاء العالم والمعروف بإسم متجر Mi.

 

تبين أن الشركة تمتلك واحدًا من أكبر الأسواق بعد الصين وهي الهند والتي تحوي عددًا ضخمًا من متاجر Mi الموزعة في جميع أنحاء البلاد، وقد كسرت مؤخرًا شركة شاومي الرقم القياسي الثاني لها مع موسوعة جينيس.

 

نجحت شركة شاومي بالفعل من كسر الرقم القياسي العالمي في موسوعة جينيس أول مرة عن طريق إنشاء أكبر شعار في العالم من الفسيفساء وها هي الآن تحقق كسرها لثاني رقم قياسي عالمي بعد تمكنهم من افتتاح المتجر رقم 500 لها في الهند والتي تعمل جميعًا في نفس الوقت.

 

 

تمتلك الشركة العديد من المتاجر داخل البلاد بما في ذلك بالطبع أكبر متنجر لها والموجود في بنغالور، ومع ذلك، ومع ذلك فغنها لم تقم بمثل هذا الإنجاز من قبل، وقد افتتحت المتاجر في 29 من أكتوبر ولكن كان يجب توضيح أن جمعية GWR يجب أن توافق على المطالبة التي قدمتها الشركة قبل تقديم الإنجاز.

 

كان الهدف من افتتاح هذا الكم الهائل من المتاجر ليس للحصول على جائزة جينيس بل لتوسيع سوقها داخل أراضي الهند بسرعة عالية، وذلك وفقًا للبيانات مقدمة من شركة شاومي، وأكدت الشركة على أنها تسعى لتوفير مخازن عالية الجودة وتقديم تجربة رائعة للمستخدمين في المناطق الريفية.