شاهد: شجرة عيد ميلاد مكونة من 10005 هاتف مي بلاي Mi Play في الصين

إذا كنت تبحث عن هواتف أندرويد جديدة تمامًا وبأسعار مناسبة لشريحة كبيرة من المستخدمين، عليك أن تعلم جيدًا أن هناك هاتف جديد قد وصل إلى الأسواق وبتصميم ممتاز والذي تأهل إلى الفوز برقم قياسي في موسوعة جينيس وذلك بعد بناء شاشة ديناميكية عملاقة باستخدام هذا الهاتف.

 

قدمت شركة شاومي 1005 هاتف مي بلاي Mi Play وذلك لإنشاء شاشة ديناميكية ضخمة على شكل شجرة عيد الميلاد والتي اعتبرت أكبر وأشخم شاشة ديناميكية يتم صنعها باستخدام هواتف ذكية، والمؤسف أنه ليس هناك أي معلومات حول وصوله إلى الولايات المتحدة أو الأسواق الدولية الأخرى وهو متوافر فقط داخل الصين.

 

تركز الشركة الصينية لصناعة الهواتف الذكية شاومي على الأسواق الآسيوية المحلية قبل جلب أجهزتها إلى مناطق أخرى من العالم، ولاشك أن هاتف مي بلاي Mi Play قدمته الشركة بأسعار معقولة للغاية والذي يأتي فقط بسعر 1099 يوان (أي ما يعادل 160 دولارًا أمريكيًا فقط).

 

مع هذا السعر، ستتمكن من الحصول على هاتف بشاشة كاملة يحتوي على نوتش دائري بالأعلى وحواف علوية وسفلية ملحوظة. يأتي هاتف مي بلاي Mi Play مزودًا بشاشة مقاس 5.84 بوصة وبدقة 2280X1080 ونسبة عرض 19:9 مع معالج ميدياتك P35 ثماني النواة وذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجا بايت مع سعة تخزينية حوالي 64 جيجا بايت.

 

يتمتع هاتف مي بلاي Mi Play بكاميرا خلفية 12 ميجا بكسل وكاميرا أمامية 2 ميجا بكسل وبطارية بسعة 3000 مللي أمبير/ساعة ومنفذ مايكرو USB ومستشعر بصمة خلفي، وسيحصل المشترون في الصين على هدية 10 جيجا بايت من البيانات مجانًا ولمدة عام واحد.

 

 

لتعزيز انتشار هاتف مي بلاي الجديد، ابتكرت شاومي العرض الديناميكي الهائل في الصورة السابقة، وذلك على شكل شجرة عيد الميلاد احتفالًا بالعام الجديد الذي سيهل علينا بعد أسبوع تقريبًا وفازت هذه الشاشة المكونة من 1005 هاتف مي بلاي Mi Play منظمين وكأنهم شجرة برقم قياسي ضمن موسوعة جينيس وكان الرقم القياسي السابق باستخدام شاشة مكونة من 504 جهاز فقط، وذلك وفقًا لتقرير فون أرينا.

 

بالإضافة إلى هدف تكوين شجرة عيد الميلاد من هذه الشاشة العملاقة، فإن هذه الشجرة العملاقة تعمل وكأنها نقطة اتصال متنقلة والتي تزود زوار المركز التجاري بخدمة الإنترنت اللاسلكي، وقد استغرق الأمر 12 ساعة لتجميع الشاشة، وكان الجزء الأصعب في هذه العملية هو مزامنة الهواتف بحيث تعرض جميع الشاشات صورًا متوافقة مع بعضها البعض لتظهر وكأنها شاشة متكاملة وليس مجموعة من الهواتف الذكية.