شاشة OLED منحنية وضخمة في سيارة كاديلاك اسكاليد 2021

الشاشة مقاس 38 بوصة

تشتهر سيارة كاديلاك اسكاليد بأنها سيارات كبيرة ومن الواضح أن نسخة 2021 ستحصل على شاشة ضخمة، فقد أعلنت شركة جنرال موتورز الفاخرة يوم الاثنين الماضي عن إحدى الميزات الرئيسية في سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 وهي شاشة OLED المنحنية الضخمة بمقاس 38 بوصة والتي تمتد من الجانب الأيسر من مقود السيارة إلى منتصف لوحة القيادة الخاصة بالسيارة.

 

على الرغم من أن هذه ليست كبيرة تمامًا مثل الشاشة ذات المقاس 48 بوصة التي تمتد عبر لوحة القيادة بأكملها في سيارة بايتون الكهربائية، لكنها بالتأكيد أكبر شاشة تظهر في سيارات من شركات معروفة لدى الجميع في أسواق السيارات.

 

اقرأ أيضًا >>  سيارات بيتل الكهربائية: قلب كهربائي عصري داخل جسد كلاسيكي

 

تقول كاديلاك أن الشاشة ستحتوي على ضعف كثافة البكسلات في تلفاز 4K مع لون أسود مثالي ونطاق لوني متاح في صناعة السيارات، لكن الشركة لم تخبرنا بتفاصيل الظهور على الشاشة، أو ما إذا كان يمكننا أن نتوقع أن نرى شاشات مماثلة على نماذج أخرى على الطريق.

 

 

الشيء المثير للاهتمام حول وضع كاديلاك هذه الشاشة في سيارات إسكاليد هو أن سيارات الدفع الرباعي هي السيارات التالية التي سيتم تزويدها بنظام مساعدة السائق سوبر كروز، والذي يسمح بقيادة السيارات في الطرق السريعة دون استخدام اليدين.

 

اقرأ أيضًا >>  جنرال موتورز قد تستثمر في شاحنات البيك أب الكهربائية من Rivian

 

ليس القصد بالطبع أن يكون السائقين قادرين على مشاهدة نتفليكس على الطرق السريعة، لأن سيارات سوبر كروز تستخدم أجهزة الاستشعار في عجلة القيادة للتأكد من أن السائقين ينتبهون إلى الطريق عند تنشيط الميزة.

 

الجدير بالذكر أن شركات صناعة السيارات قد حاولت خلال العقد الماضي زيادة حجم شاشة المعلومات والترفيه الرئيسية استجابة لما فعلته شركة تسلا في الموديل اس ولكن سيارة إسكاليد الجديدة تتجه بعمق نحو تصميم أفضل.