شاشات Alienware الجديدة من Dell تقترب من كونها أفضل شاشة ألعاب

تتطلع شركة Dell إلى تجاوز شاشات ألعاب إنفيديا التي تعمل بدقة 4k وذلك بتزويد شاشات Alienware بلوحة OLED، تتضمن شاشة آلين وير الموجهة لسوق الألعاب شاشة OLED بحجم 55 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودعمًا لخدمة FreeSync من AMD والذي يقلل من الأعمال الفنية المرئية.

 

تتميز شاشات Alienware بإطار رفيع للغاية وتتضمن منفذ DisplyPort 1.2 وثلاثة منافذ HDMI 2.0 وأربعة منافذ USB ومقبس سماعة ومخرج صوت SPDIF.

 

شاهد أيضًا >> فيديو: إل جي تُشوّق هاتف ذكي مع ثلاثة شاشات

 

سيكون عدم وجود منفذ HDMI 2.1 مخيبًا للآمال وذلك عند الحاجة إلى عرض فيديو بدقة 4k وبسرعة 120 هرتز من خلال HDMI، ويأتي الحامل الخلفي متوافقًا مع VESA بحيث يمكنك استخدامه مع دعامات الأرجل المرفقة أو تثبيته على الحائط أو حامل الجهة الخارجية.

 

تتمتع شاشات ديل الجديدة أيضًا بسرعة استجابة تبلغ 0.5 مللي ثانية وتتضمن جهاز تحكم عن بعد يعمل على نحو أفضل بكثير من الموجود على شاشة عرض الألعاب الكبيرة Omen X.

 

اقرأ أيضًا >> أبل قد تستخدم شاشات OLED في حواسبها وأجهزتها اللوحية بجانب هواتفها

 

لقد رأينا شاشات ألعاب مماثلة بحجم 65 بوصة من شركات مثل اتش بي وآيسر وآسوس لكن لم يتضمن أي منها على لوحة OLED فالتقنية رائعة للغاية في إظهار السواد الحقيقي واستنساخ الألوان، لكن لسوء الحظ لا تتضمن شاشة Dell على دعم لعرض دقة HDR وهذا يجعلها أقل جاذبية، لأن الكثير من الألعاب تحتاج إليها.

 

مع استمرار تلاشي الخط الفاصل بين أجهزة التلفزيون والشاشات، مازلنا ننتظر شاشة كبيرة تجمع ما بين جميع الميزات التي تريدها للألعاب والترفيه. سيكون النموذج المثالي هو شاشة OLED بمقاس 65 بوصة وتعرض دقة 4K وذلك بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز أو أعلى، مع نوافذ HDMI 2.1 وDisplayport 2.0 وتقنيات HDR10 ودولبي فيجن.

 

على الرغم من أن اللوحة المثالية قد لا تكون موجودة بالفعل، لكن قد نرى المزيد من شاشات OLED وبمعدلات تحديث أسرع.