شاشات موتورولا الذكية باتت قريبة من الأسواق

 

بعد وقت قصير من إطلاق شركة الهواتف الذكية وان بلس لجهاز التلفاز الخاص بها، قررت شركة موتورولا المنافسة في نفس المجال، وأعلنت بالشراكة مع موقع التجارة الإلكترونية الهندي فليب كارت عن شاشات موتورولا الذكية التي تعمل بنظام أندرويد.

 

هذه الأجهزة عبارة عن أجهزة تلفاز ذكية مزودة بتقنية IPS وباحجام تتراوح ما بين 32 إلى 65 بوصة، وستحتوي المجموعات على الكثير من التقنيات مثل دولبي فيجن وHDR 10 وسيعمل الجهاز بنظام التشغيل أندرويد 9.0 مع وجود لوحة ألعاب تلفاز لاسلكية من أندرويد.

 

 

ستحتوي مجموعات النطاق الأدنى للشاشات على دقة شاشة 1080 بكسل، في حين أن الشاشات مقاس 43 بوصة وأعلى ستأتي بدقة شاشة 4K  وقد أشارت شركة موتورولا إلى أن أجهزة التلفاز ستكون مشرقة ومكيفة بشكل جيد لأفلام بوليود مع زوايا مشاهدة تصل إلى 178 درجة.

 

اقرأ أيضًا >> موتورولا تعمل على هاتف RAZR القابل للطي وفقاً لتسريبات جديدة

 

ستحتوي كذلك الشاشات الذكية والموجهة للألعاب على وحدات معالجة رسوميات Mali 450 مع ذاكرة وصول عشوائي 2.25 جيجا بايت و16 جيجا بايت من المساحة التخزينية.، وتم تجهيز شاشات موتورولا الذكية بمكبرات صوت مدمجة بقوة 30 وات مع نظام صوتي رائع وتقنية دولبي فيجن.

 

لقد أصبح من المألوف بالنسبة للعلامات التجارية التي تطلق هواتفًا ذكية أن تطلق أجهزة تلفاز منافسة، فقد قامت بذلك وان بلس وشاومي والآن موتورولا، ومن المقرر أن تكشف شركة وان بلس عن تلفازها الذكي هذا الشهر، لكن موتورولا تفوز عليه بالكفاءة.

 

اقرأ أيضًا >> شاشات Alienware الجديدة من Dell تقترب من كونها أفضل شاشة ألعاب

 

لا يوجد أي معلومات حتى الآن حول ما إذا كانت أجهزة تلفاز موتورولا ستأتي إلى أسواق أخرى، لكنها ستصل إلى الهند في التاسع والعشرين من سبتمبر الجاري، وستبدأ الأسعار من 200 دولار لنسخة 32 بوصة وستتراوح ما بين 560 إلى 910 دولار لمجموعة 65 بوصة.