شاحن لاسلكي مجاني مع Galaxy Watch Active عند حجزها مُسبقاً

9٬985

أعلنت سامسونج بالأمس عن ساعتها الذكية الجديدة Galaxy Watch Active في إطار مؤتمرها الصحفي Samsung Unpacked 2019، وحسب آخر التقارير فإن الحجوزات المسبقة على الساعة الذكية تجلب معها جائزة مجانية.

 

Galaxy Watch Active متوفرة حالياً للطلبات المُسبقة حتى يوم 7 مارس القادم، حيث ستطلقها الشركة الكورية رسمياً في الثامن من مارس حول العالم، لكن إن قمت بدفع 199.99 دولار أمريكي – قيمة الساعة – قبل هذا التاريخ فسوف تحصل على هدية منصة شحن لاسلكية مجانية.

 

Galaxy Watch Active

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج كشفت عن ساعتها الذكية بالأمس أثناء الإعلان الرسمي عن هوافتها الذكية الرائدة الجديدة، Galaxy S10 و Galaxy S10 Plus و Galaxy S10e، بالإضافة إلى هاتفها القابل للطي الجديد كلياً Galaxy Fold الذي يُعتبر الأول من نوعه.

 

وتأتي ساعة Galaxy Watch Active مع تصميم جديد بالمقارنة مع الإصدارات السابقة من ساعات سامسونج الذكية، حيث تخلّت عن قرص التدوير وأضافت قابلية مراقبة ضربات القلب.

 

اقرأ أيضاً: جميع ما أعلنت عنه سامسونج في مؤتمر Unpacked 2019

 

تعمل ساعة سامسونج الذكية بنظام تشغيل TizenOS من تطوير الشركة نفسها، وتعتمد على الشاشة بالكامل بالإضافة إلى اثنين من الأزرار في الجانب للتحكّم فيها، بدلاً من قرص التدوير كما كان في الأجيال السابقة.

 

وفي الشاشة الرئيسية سوف تجد الإشعارات على اليسار والودجات الأخرى على اليمين، ولفتح أي تطبيق يجب عليك الضغط على أيقونته الصغيرة أولاً، والتأكّد من اختيار التطبيق الصحيح عن طريق النقطة الصغيرة، ثم الضغط مرة أخرى على منتصف الشاشة لفتح التطبيق.

 

Samsung Galaxy Watch Active

 

حسب تجربة البعض، فإن استخدام هذه الطريقة الجديدة يبدو غريباً بعض الشيء، لكنّه أسرع في الاستجابة من WearOS – الذي تطوره جوجل.

 

عودةً إلى الشاحن اللاسلكي المجاني، فإن كنت ترغب بالحصول على الساعة وتنتظر المراجعات، ربما يجدر بك الإسراع في حجزها مسبقاً، خاصةً وأن منصة الشحن اللاسلكي هذه سوف تُباع بعد ذلك بسعر 59.99 دولار أمريكي.

 

جدير بالذكر أن منصة الشحن اللاسلكي هذه يُمكنها شحن أي جهاز يدعم الشحن اللاسلكي بقوة تصل إلى 9 وات، بالإضافة إلى ساعة سامسونج بالطبع.

المزيد من المواضيع التقنية