سيارة Vision INext: سيارة كهربائية من بي إم دبليو في معرض لوس أنجلوس

1٬078

خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2018 والمقام حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية، أعلنت شركة بي إم دبليو عن سيارة Vision INext والتي تعبّر عن رؤية الشركة في السيارات الكهربائية بالكامل.

 

تنوي شركة بي إم دبليو إنتاج السيارة في عام 2021 وذلك لمنافسة سيارات من نفس الفئة والتي يتم إنتاجها من شركات أخرى مثل سيارات مرسيدس EQC وأودي E Tron وجاكوار I pace وطراز تسلا X.

 

تُقدم شركة المحركات البافارية بي إم دبليو  السيارة الجديدة  في حجم مشابه لحجم سيارة بي إم دبليو X5 2019 وهي جديدة أيضًا، لكنها تختلف في تصميمها الخارجي عن تصميم مختلف سيارات بي إم دبليو المتوقع إطلاقها للعام 2019.

 

تستمد السيارة الجديدة بي إم دبليو فيجن آي نيكست هويتها من شقيقتها بي إم دبليو i Vision Dynamics التي ظهرت خلال العام الماضي.

 

أكد فريق موقع عرب جي تي المتواجد في المعرض لمتابعة آخر التطورات، أن سيارة Vision INext مزودة بخطوط حادة وتمتلك السيارة واجهة أمامية تجمع بين هوية مستقبلية وهجومية في نفس الوقت، مع تصميم الشبك الأمامي الذي يوحي بالمستقبل مع بعض المصابيح الرفيعة في تصميمها، وكذلك ستجد إطارات ضخمة تتناسب تمامًا مع سيارة اختبارية وليست للإنتاج التجاري الخاص بالمستهلك العادي.

 

سيارة Vision INext من بي إم دبليو

 

تستطيع سيارةVision INext الوصول إلى سرعة 100 كم/ساعة في 4 ثوان فقط، وستمكنك السيارة من قطع مسافة 611 كم بشحنة كهربائية واحدة، وتأتي السيارة مزودة بخاصية القيادة الذاتية من الدرجة الرابعة، وسيتم تطوير هذه السيارة مع بداية عام 2021 في مصنع الشركة بالصين.

 

ومن تصميمها الخارجي إلى تصميمها الداخلي، حيث نجد مقصورة سيارة فضائية وليست سيارة اختبارية والتي تحتوي على شاشات ضخمة ومقود مستطيلي الشكل خاص بها، مع كسوة خشبية وجلدية عجيبة، وتناسب مقاعدها مع تصميم مركبة فضائية وتستطيع السيارة نقل 4 أشخاص بدون مشاكل.