سيارة Sociable Cart: سيارة ذاتية القيادة من سوني للترفيه

سيارة Sociable Cart سيارة ذاتية القيادة من سوني للترفيه أعلنت شركة سوني اليوم عن سيارة Sociable Cart ذاتية القيادة والتي يتم تطويرها بالاشتراك مع ياماها موتورز وستبدأ الخدمة في الأول من نوفمبر القادم على أن تبدأ المرحلة الأولى من إطلاق الخدمة في منتجه كانوتشا باي في أوكيناوا في مدينة ناجو، والحديقة النباتية الجنوبية الشرقية في نفس المدينة. تتميز سيارة Sociable Cart بأجهزة استشعار للصور قادرة على رؤية تتجاوز القدرة البشرية بمحيط السيارة وجوانبها، مما يسمح لها باستشعار البيئة المحيطة باستخدام الصور التي يتم التركيز عليها في جميع الاتجاهات. علاوة على ذلك، تتيح خصائص الحساسية الفائقة لمستشعرات الصور والشاشة عالية الدقة المثبتة داخل السيارة للركاب رؤية محيطية في الليل بدون أي مصابيح أمامية، كما تتضمن سيارة Sociable Cart تقنية الواقع المختلط التي طورتها شركة سوني والتي يُمكنها تثبيت صورة رسوميات الحاسوب على المناطق المحيطة التي يتم عرضها على الشاشة وهذا يغير من المشهد الذي يراه الركاب من الناوفذ، مما يتيح للجميع تجربة تنقل أكثر متعة. الخدمة الأولية Moonlight Cruise هي عرض ليلي حيث يركب الركاب سيارة Sociable Cart بعد حلول الظلام. بدلًا م نالتحكم من قبل الركاب، تبدأ مستشعرات صور SC-1 فائقة الحساسية وشاشة العرض عالية الدقة من خلال إظهار المشهد الليلي والمحتوى الترفيهي المستمر المتولد عن تقنية الواقع المختلط بينما يركب الركاب أحرار في الجلوس والاستمتاع بالتجربة، تحتوي الخدمة على عدد كبير من المفاجآت التي تسعد حواسهم. للمضي قدمًا، ستواصل سوني العمل بالتعاون مع شركة ياماها موتورز لتوفير أفضل التقنيات للسيارة، وإضافة مميزات الاتصال بالهاتف المحمول وظهورها الجيد في ملاعب الجولف والحدائق النباتية والمتنزهات ومراكز التسوق.

 

أعلنت شركة سوني اليوم عن سيارة Sociable Cart ذاتية القيادة والتي يتم تطويرها بالاشتراك مع ياماها موتورز وستبدأ الخدمة في الأول من نوفمبر القادم على أن تبدأ المرحلة الأولى من إطلاق الخدمة في منتجه كانوتشا باي في أوكيناوا في مدينة ناجو، والحديقة النباتية الجنوبية الشرقية في نفس المدينة.

 

تتميز سيارة Sociable Cart بأجهزة استشعار للصور قادرة على رؤية تتجاوز القدرة البشرية بمحيط السيارة وجوانبها، مما يسمح لها باستشعار البيئة المحيطة باستخدام الصور التي يتم التركيز عليها في جميع الاتجاهات.

 

اقرأ أيضًا >>  كل ما تريد معرفته عن جهاز بلاي ستيشن 5 الجديد من سوني

 

علاوة على ذلك، تتيح خصائص الحساسية الفائقة لمستشعرات الصور والشاشة عالية الدقة المثبتة داخل السيارة للركاب رؤية محيطية في الليل بدون أي مصابيح أمامية، كما تتضمن سيارة Sociable Cart تقنية الواقع المختلط التي طورتها شركة سوني والتي يُمكنها تثبيت صورة رسوميات الحاسوب على المناطق المحيطة التي يتم عرضها على الشاشة وهذا يغير من المشهد الذي يراه الركاب من الناوفذ، مما يتيح للجميع تجربة تنقل أكثر متعة.

 

اقرأ أيضًا >>  مبيعات سوني لبلايستيشن 4 وصلت لـ 100 مليون جهاز

 

الخدمة الأولية Moonlight Cruise هي عرض ليلي حيث يركب الركاب سيارة Sociable Cart بعد حلول الظلام. بدلًا م نالتحكم من قبل الركاب، تبدأ مستشعرات صور SC-1 فائقة الحساسية وشاشة العرض عالية الدقة من خلال إظهار المشهد الليلي والمحتوى الترفيهي المستمر المتولد عن تقنية الواقع المختلط بينما يركب الركاب أحرار في الجلوس والاستمتاع بالتجربة، تحتوي الخدمة على عدد كبير من المفاجآت التي تسعد حواسهم.

 

للمضي قدمًا، ستواصل سوني العمل بالتعاون مع شركة ياماها موتورز لتوفير أفضل التقنيات للسيارة، وإضافة مميزات الاتصال بالهاتف المحمول وظهورها الجيد في ملاعب الجولف والحدائق النباتية والمتنزهات ومراكز التسوق.