سيارة هوندا E الكهربائية جميع الخدمات من خلال شاشتين تعملان باللمس

قدمت شركة هوندا نموجًا جديدًا للسيارات الكهربائية وهو سيارة هوندا E الكهربائية لكن بعد مشاهدة المقاطع الدعائية للنموذج من الداخل، ستنجذب لأول وهلة لشاشات اللمس المزدوجة بمقاس 12.3 بوصة. وفي الواقع هما شاشتين وليست شاشة واحدة.

 

تحتوي القائمة على نمط مشابه لواجهة المستخدم الحالية التي تعمل باللمس من هوندا، ولكن مع شاشتين تم تصميمهما ليكونا سهلا الاستخدام من قبل السائق والركاب، ولو كانت هناك تطبيقات منفصلة، فالشاشات قابلة للتخصيص، وذلك من خلال تمرير سريع لإضافة أو إزالة العناصر المختصرة.

 

اقرأ أيضًا >> تسليم سيارات تسلا: رقم قياسي بواقع 95 ألف سيارة كهربائية الربع الأخير

 

يبدو أن هوندا عازمة على أن ترقى برامجها إلى مستوى الخبرة التي يتوقعها المستخدمون من هواتفهم الذكية، وتسمح بالتمرير أو التصفح من خلال أندرويد أوتو أو أبل كار بلاي، والفكرة هي أنه إذا كانت سيارة هوندا E الكهربائية متوقفة فيمكن للراكبين مشاهدة الفيديو على شاشات كبيرة.

 

 

بطبيعة الحال، تحتوي الشاشات على مساعد شخصي يُمكن التحكم فيه من خلال الصوت، وبينما يقوم تطبيق الهاتف الذكي بمراقبة الشحن، يمكنك تشغيل السيارة بمفتاحها الرقمي أو إرسال تفاصيل الحركة عبر الشاشات. مازالت هذه السيارة نموذجًا توضيحيًا، لكن قد يصل إلى الأسواق بأسرع وقت ممكن.

 

اقرأ أيضًا >> شاحنات ريفيان الكهربائية يمكنها شحن بعضها البعض

 

بالطبع، ركزت هوندا في عرضها الدعائي على الرفاهية التي تقدمها من خلال الشاشات الداخلية في مقصورة سيارة هوندا E الكهربائية والتي قد تجدها في خمس شاشات صغيرة على تابلوه السيارة، كما أن نظام المساعد الصوتي مبني على تقنية الذكاء الاصطناعي للوصول إلى كافة الخدمات باستخدام الصوت، كما يتيح لك المفتاح الرقمي التحكم في أمان السيارة عن بُعد.