سيارة نيو ES6: سيارة دفع رباعي كهربائية بالتعاون بين نيو ورايزر

أعلنت الشركة العالمية لصناعة السيارات NIO بالتعاون مع العلامة التجارية الرائدة رايزر عن شراكة قوية، وكأول منتج للشراكة، سيبدأ إطلاق سيارة نيو ES6 نايت إكسبلورر في جناح شركة رايزر خلال فعاليات معرض شاينا جوي 2019.

 

ستبدأ المبيعات اليوم بالنسبة للوحدات المتخصصة البالغ عددها 88 وحدة في هذه السيارة، والتي تمزج بين الأداء المتميز لسيارة نيو ES6 ولوحة ألوان رايزر المدمجة، وخلال المعرض ستكون سيارة نيو ES6 هي السيارة الرسمية لفريق الرياضة الإلكترونية من رايزر.

 

اقرأ أيضًا >> شركة رايزر تطلق كاميرا ويب خاصة لمحبي بث الألعاب

 

ورثت سيارة نيو ES6 تصميمها من عائلة نيو للسيارات، وذلك بتصميم داخلي أنيق ورياضي وراقي عالي التقنية، والسيارة مجهزة بلوحة قيادة وشاشة محسنة وغيرها من التقنيات العالية. استكمل تصميم السيارة ببعض التعديلات الحصرية من رايزر تتضمن شعار رايزر الكلاسيكي وشاراته والألياف الكربونية وبعض التعدلات الخضراء وشعار خلفي مخصص وحزمة تصميم وسيكون سعر المركبة الأدنى هو 467800 يوان صيني (66436 دولار أمريكي).

 

 

تستكشف الشركتان دمج رايزر كروما وأضواء هيو ونظام صوتي رائع مع تقنيات السيارة الموجودة بالفعل، مما يوفر جودة أفضل وخبرة قيادة رائعة من خلال تأثيرات إضاءة محيطية صوت محسن داخل السيارة، وقد اتحدث الشركتان في إنشاء سيارة مخصصة للاعبي الرياضيات الإلكترونية.

 

اقرأ أيضًا >> سيارة هوندا E الكهربائية جميع الخدمات من خلال شاشتين تعملان باللمس

 

توفر سيارة نيو  ES6 قوة بحد أقصى 544 حصانًا وتبلغ سرعتها من صفر إلى 100 كم في 4.7 ثانية فقط، ومن أجل تعزيز الشراكة فإن اللاعبين سوف يكون لهم فرصة كبيرة في الفوز بكوبونات تجربة السيارة وجوائز أخرى رائعة من متجر رايزر الإلكتروني.