سوني ستكشف النقاب عن 3 هواتف متوسطة المواصفات

أسبوعان فقط يفصلاننا عن معرض MWC 2018 القادم الذي من المتوقع أن يكون لشركة سوني فيه حصة كبيرة ومهمة، وبالطبع وكما هو الحال فإن الشائعات والتسريبات حول الهواتف التي ستكشف عنها الشركة خلال هذا المعرض انتشرت في الآونة الأخيرة.

 

والعديد من محبي سوني متشوقون لرؤية الهواتف الرائدة القادمة من شركتهم المفضلة، لكن نسبة أكبر من المستخدمين ستتجه لشراء الهواتف متوسطة المواصفات ولهذا تستعد الشركة لإطلاق 3 هواتف وليس هاتف واحد من فئة الهواتف المتوسطة.

 

ولا نعلم حالياً أسماء هذه الهواتف لكننا نعلم رقم الطراز الخاص بهم وذلك حسب ظهورهم على موقع اختبارات الأداء Geekbench، وهذه الهواتف هي : H3123، H4113، H4213.

 

ويمتلك H3123 و H4113 سمات متشابهة مثل حجم الذاكرة الذي يصل إلى 3 جيجابايت ومعالج سناب دراغون 660، كما أن كلاهما سيعمل بنظام اندرويد 8,0 اوريو، أما الهاتف الثالث فسوف يتمتع بنفس المعالج سناب دراغون 660 لكن بذاكرة أكبر تصل إلى 4 جيجابايت بدلاً من 3 جيجابايت، وسيعمل أيضاً بنظام اندرويد 8,0 أوريو.

 

ومن الجدير بالذكر أن كل واحد من هذه الهواتف سيتوافر بإصدارات مختلفة بسعة التخزين، لكن من غير المعروف ما إذا كان الاختلاف بين الإصدارات سيشمل سمات وجوانب أخر غير سعة التخزين.