سوني تفتتح طلبات شراء جهاز الحقيقة الافتراضية

أعلنت سوني هذا الأسبوع خلال مؤتمر GDC 2016 عن سعر وموعد إطلاق جهاز الحقيقة الافتراضية PlayStation VR، حيث أوضحت الشركة أنه سيكلف 399$ مما يجعله أرخص أجهزة الحقيقة الافتراضية التي ستطلق العام الحالي، ومن الواجب التنويه أن هذا السعر يشمل جهاز الحقيقة الافتراضية نفسه ولا يتضمن الأجهزة الملحقة.

 

وقد كشفت سوني يوم الجمعة بشكل رسمي عن الحزمة الأولى من هذا الجهاز الذي سيتمتع بكاميرا بلاي ستايشن وجهازي تحكم ولعبة PlayStation VR Worlds، وتكلف هذه الحزمة (التي تحتاجها في حال كنت لا تملك الكاميرا أو أجهزة التحكم) مبلغ 499$ حيث تكلف الكاميرا مبلغ 59,99$ بينما يبلغ سعر جهاز التحكم حوالي 40$، ولذا فإنه حتى لو لم يكن جهاز الحقيقة الافتراضية رخيصاً كما أوضحت سوني فإن الحزمة لا تزال صفقة جيدة.

 

وإذا أردت أن تكون أول من يحصل على حزمة فإن طلبات الشراء سوف تفتح في المتاجر اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق ل 22 آذار/مارس وهو عرض محدود لكن سوني صرحت أن مجموعة جديدة من طلبات الشراء سوف تفتح في الصيف المقبل.

 

لكن لسوء الحظ فإذا كنت تملك كاميرا بلاي ستايشن وأجهزة التحكم فإن جهاز بلاي ستايشن للحقيقة الافتراضية لن يتوافر ضمن طلبات الشراء.