سوني تبث فيلما كاملا على يوتيوب “عن طريق الخطأ”

2٬594

// سوني تبث فيلما كاملا على يوتيوب “عن طريق الخطأ”

 

قامت شركة سوني بيكتشرز بنشر فيلم “ENTIRE Khali the Killer” بنسخته الكاملة على منصة يوتيوب بدلًا من نشر المقطع الدعائي الخاص به عن طريق الخطأ. فقد ظهر المقطع بصورة غريبة وفي قلق من جميع متابعي القناة على يوتيوب وعند الضغط عليه تمكنوا بالفعل من مشاهدة الفيلم كاملًا.

 

بدأ تصوير الفيلم في عام 2016 في أحداث درامية في عالم الجريمة والحركة في مدة 89 دقيقة ومع اعتمادات كاملة ووجهات نظر رائعة، والذي يعرض أحداثًا لشخص أراد البحث عن سُبل أخرى للحصول على تكاليف الرعاية لجدته، وبالفعل كان الفيلم متاحًا منذ العام الماضي على أقراص DVD وبلو راي ونُشر رقميًا كذلك في بعض المواقع الإلكترونية.

 

استمر وجود الفيلم على منصة يوتيوب لمدة 6 ساعات فقط جمع خلالها على أكثر من 11 ألف مشاهدة ولكن حذفته شركة سوني بعد انتباهها على الفور، ويبدو أن الشركة كانت تنزي عرض المقطع الدعائي ولكن أخطأ المسؤول ونشر بدلًا منه النسخة الكاملة للفيلم.

 

قد تعتقد أن هذه الخطوة ذكية للترويج عن الفيلم ولكن منطقيًا كيف يكون ذلك بنشر الفيلم الذي تعب في إنتاجه الكثيرين، وقام بعض المستخدمين بتحميل فيلم كاملًا بدقة جيدة وهو موجود على بعض المواقع الإلكترونية حاليًا (*).

 

السؤال الذي يطرح نفسه: كيف للمسؤول ألّا يلاحظ طول مدة رفع وتحميل الفيلم كاملًا على القناة؟ الم يستغرق وقتًا أطول عن كونه نسخة ترويجية أو إعلان للفيلم الأصلي؟!

 


* لم ننشر أي روابط للفيلم لأن ذلك يعد انتهاكًا لحقوق الطبع والنشر الخاصة بالشركة ولن يساعد فريق التكنولوجيا العربية في الترويج لمثل هذه الانتهاكات