سناب شات Cameos: ميزة جديدة لاستبدال الوجوه داخل الفيديوهات  

تستعد منصة سناب شات لإطلاق ميزة جديدة والتي يمكنك فيها استخدام صورتك الشخصية لاستبدال وجوه الأشخاص في مقاطع الفيديو التي يُمكنك مشاركتها بعد ذلك، وهي طريقة مبسطة لتزوير وجهك في صور GIF.

 

الميزة الجديدة والتي يطلق عليها اسم سناب شات Cameos ستكون بديلًا عن خدمة Bitmoji  لنقل المشاعر أو التفاعل أو المراسلة في رسائل سناب شات.

 

استقبل بعض المستخدمين الفرنسيين نسخة تجريبية من الميزة بالفعل، والتي يتم اختبارها في أسواق دولية محدودة، وأكدت سناب شات أنها قلقة من إطلاق الخدمة العالمي الذي من المتوقع أن يكون في 18 من ديسمبر الجاري لمنصتي أندرويد وiOS.

 

اقرأ أيضا >> ارتفاع عدد مستخدموا سناب شات ليتجاوز 200 مليون مستخدم يوميًا

 

كيف نستخدم ميزة سناب شات Cameos؟

 

 

خلال الخدمة، ستأخذ صورة شخصية لتعليم سناب شات كيف تبدو، ثم اختر ما إذا كنت تريد نوعًا غامضًا من الذكور أو الإناث، وستجد زر الخدمة في زر Bitmoji في لوحة مفاتيح الرسائل بسناب شات.

 

اقرأ أيضا >> حالة سناب شات: ميزة جديدة لتسجيل الوصول إلى الموقع الجغرافي

 

صنعت منصة سناب شات مقطع فيديو صغير مع حلقات يمكنك الاختيار من بينها، والتي تُظهر لك بعض التجارب التي يمكنك تنفيذها على صورك، كما يُمكنك تمديد وتحريك الصور الشخصية لإنشاء ردود أفعال مختلفة على الوجه، ويمكنك استخدامها على رؤوس الممثلين في مقاطع الفيديو.

 

 

يُمكنك فقط اختيار أحد مقاطع الفيديو التي تقوم بتمييزك بنجمة وإرسالها إلى الدردشة، ويمكن للمستخدمين اختيار تمكين Cameos متعدد للأصدقاء لرؤيتهم مع آخرين من الأصدقاء.

 

قد تساعد ميزة سناب شات Cameos على تعزيز خدمة الرسائل، وهو امر بالغ الأهمية، حيث يظل ذلك أكثر ميزاته شهرة وتمييزًا ونظرًا لقيام إنستجرام وواتس آب بنسخ قصصهما بنجاح كبير، يجب عليهما أن يظلا في المقدمة.

 

 

بدأت سناب شات فقط في استثمار مجموعة الرسائل في التطبيق من خلال الإعلانات داخل الألعاب الاجتماعية ومن المحتمل أن تبيع المنصة مقاطع Cameo برعاية ولعلامات تجارية للمعلنين.

 

على الرغم من دورها الممتع في تطعيم الخدمة ببعض الفكاهة، فقد يُمكن استخدام هذه الأداة في التزييف كسلاح للتضليل وسوء المعاملة، وتقديم مقاطع ضارة وغير حقيقية.