سناب شات تُطلق نُسخة جديدة وسريعة على منصة أندرويد أخيرًا

إذا كنت من ضمن مجتمع سناب فستعرف تقريبًا أنه سناب شات كان منحازًا قليلًا لمستخدمي iOS وشعر مستخدمي أندرويد دائمًا بالإهمال، وعلم تطبيق سناب كذلك بهذا الأمر وزعم بأنه أعاد كتابة التطبيق لمدة عام تقريبًا حتى الآن، وذلك ليجعل من تطبيق أندرويد مشابه تقريبًا لتطبيق سناب شات على منصة iOS.

 

وأخيرًا، قدمت سناب شات تطبيقها على منصة أندرويد بعد إعادة بناء جيدة وسريعة، وقد لا تلاحظ الكثير من التغييرات في واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق، إلا أن الكثير قد تم إجراؤه على خلفية التطبيق وستلاحظ سرعة في استخدامه عمّا كان عليه سابقًا وأخطاء قليلة عن الإصدار السابق أو على الأقل حل جميع الشكاوى التي كانت مدوية في مجتمعات سناب شات.

 

عندما أصدرت شركة سناب تطبيقًا معاد تصميمه في العام الماضي، بدا التطبيق مختلفًا لكن مشكلات الأداء لم تختلف مطلقًا لمستخدمي أندرويد، وأدركت الشركة أنه في النهاية سيتعين عليها إعادة كتابة إصدار جديد من التطبيق لمنصة أندرويد لتحقيق النتائج المرجوة والتي تسعى إلى تحقيقها الشركة.

 

اقرأ أيضًا >> حالة سناب شات: ميزة جديدة لتسجيل الوصول إلى الموقع الجغرافي

 

وفقًا للتقارير، كُتب كود التطبيق الجديد متوافقًا مع أكثر هياكل أندرويد شيوعًا مع مراعاة أنواع الكاميرات المختلفة وقدرات المعالجة لشرائح مختلفة من الهواتف.

 

 

علاوة على ذلك، تعد شركة سناب بتحديث تطبيق سناب شات على منصة أندرويد بنفس سرعة تحديث التطبيق على منصة iOS وكما أكد نائب رئيس المنتجات في الشركة أن تحديثات أندرويد ستأتي حتى قبل تحديثات منصة iOS.

 

اقرأ أيضًا >>  نيك بيل: رئيس المحتوى في سناب شات يغادر منصبه في الشركة!

 

في الأسبوع الماضي فقط، أعلنت الشركة في قمة الشركاء بلوس أنجلوس عن مجموعة من المميزات الجديدة للتطبيق كما أُطلق ألعاب لمنصة سناب وكذلك الإصدار الثاني من ستوديو لينس.