سناب تطلق الجيل الثاني من نظارات Spectacles

أطلقت سناب يوم الخميس الجيل الثاني من نظارات Spectacles، فقد تمكنت الشركة من إحداث ضجة كبيرة عند إطلاقها للجيل الأول لكن هذه الضجة لم تثمر عن مبيعات وبالكاد قام البعض بشراء هذه النظارات.

 

لكن بدلاً من التخلي عن المشروع كله تحدثت سناب مع موظفيها والمستخدمين لمعرفة الأسباب وراء فشل الجيل الأول وكيف يمكن أن يطوروا هذه النظارات.

 

وفي الواقع فإن الكاميرا كانت تحتاج لبعض التعديلات في تصميمها، ورغم أن الجيل الجديد يتمتع بمظهر مشابه للإصدار السابق إلا أنه أقل سماكة نظراً لأن الحجم الكبير للجيل الأول جعله غير عملياً.

 

 

إضافة لذلك أضافت سناب بعض التحسينات في مجال الهاردوير، حيث أصبح الجيل الجديد من نظارات Spectacles ينقل الفيديوهات إلى سناب شات بشكل أسرع بمعدل أربع مرات من الجيل السابق، كما تمت إضافة ميكروفون ثانٍ لالتقاط صوت المستخدم الذي يرتدي النظارات، ويمكنك التقاط الصور من خلال النقر بشكل مطول على الزر فوق النظارات، أو التنقل بين فيديوهات 10-20-30 ثانية بالاعتماد على عدد المرات التي تنقر فيها على الزر، كما أن كل فيديو وصورة سيتم التقاطها بجودة عالية ( 1642 x 1642 للصور و 1216 x 1216 للفيديوهات).

 

أخيراً، تتمتع نظارات Spectacles الجديدة بمقاومتها للماء مما يعني أنك تستطيع السباحة أو الاستلقاء على الشاطئ دون القلق من الماء، ويبلغ سعر هذه النظارات 150$.