سماعة Galaxy Buds قد تكون قابلة للشحن عبر Galaxy S10

2٬462

وفقاً لصور جديدة تم تسريبها بواسطة WinFuture، فإن سماعة Galaxy Buds من سامسونج يُمكن شحنها لاسلكيا عبر الجزء الخلفي من هاتف Galaxy S10 الذي ستُعلن عنه سامسونج قريباً.

 

وتأتي سماعة Galaxy Bus كرد من سامسونج على سماعات آبل اللاسلكية التي أطلقتها لأول مرة بالتزامن مع هاتف iPhone X في أواخر 2017، خاصةً وأن التنافس بين الشركتين يعود إلى سنوات طويلة.

 

سماعة Galaxy Buds

 

سماعة سامسونج اللاسلكية الجديدة لم يتم الإعلان عنها رسمياً بعد، لكنها ظهرت مؤخراً على موقع لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية FCC ويبدو أنها سوف تعمل بتقنية البلوتوث.

 

اقرأ أيضاً: تسريب سعر Galaxy S10 يضعه في منافسة مع الآيفون

 

هذا ولم تخرج الكثير من التفاصيل حول سماعة سامسونج الجديدة، اللهم إلّا هذا التسريب الأخير الذي يكشف عن إمكانية شحنها بواسطة الجزء الخلفي من هاتف Galaxy S10، وإن كانت هذه الطريقة لن تُستخدم كثيراً من قِبَل المستهلكين.

 

ويتوقع العديد من المحللين أن سماعة Galaxy Buds سوف تدعم المساعد الشخصي من سامسونج الذي يدعى Bixby، وتأتي مع تصميم يُمكنّها من البقاء مستقرة مع حركة المستخدمين، خاصةً أثناء ممارسة التماري الرياضية.

 

اقرأ أيضاً: مواصفات وأسعار هاتف سامسونج جالكسي S10 بمختلف فئاته

 

من جانب آخر، لم يكشف التسريب الأخير أي تفاصيل إضافية حول هاتف Galaxy S10 المرتقب، ولكن طبقاً لمعلومات سابقة فإن الهاتف سيأتي في أربعة إصدارات مختلفة، باسم Galaxy S10E أو Galaxy S10 Lite الذي سيكون منخفض التكلفة، وGalaxy S10 العادي، وGalaxy S10 Plus ذو الشاشة الأكبر حجماً، وإصدار رابع يدعم تقنيات اتصالات الجيل الخامس.

 

اقرأ أيضاً: تسريب Galaxy S10 الأخير يكشف عن ثلاثة هواتف ضمن الفئة الجديدة

 

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج سوف تُعلن عن هاتفها الرائد الجديد في مؤتمر صحفي خاص بمدينة نيويورك في أواخر شهر فبراير الجاري، وربما تكشف في الوقت نفسه عن سماعتها اللاسلكية الجديدة.

 

كما أن الشركة ستُعلن أيضاً عن هاتفها القابل للطي Galaxy F في نفس المؤتمر الصحفي، حسب تسريبات سابقة، وسيأتي بسعر مرتفع للغاية قد يصل إلى ضعف أسعار الهواتف الرائدة.

المزيد من المواضيع التقنية