سماعة جالكسي Buds بلس تأتي بتحسّن كبير في عمر البطارية

سرقت سماعات جالكسي Buds قلوبنا وآذاننا العام الماضي عندما رافقت إطلاق هواتف جالكسي اس 10، وخلال العام الحالي، قدمت سامسونج نسخة سماعة جالكسي Buds بلس في نفس السيناريو مع إطلاق هواتف جالكسي اس 20.

 

كانت سماعات جالكسي Buds من سامسونج واحدة من قصص النجاح الضعيفة بين سماعات البلوتوث الحالية، فليس لها نفس شعبية سماعات AirPod لكنها مؤخرًا حصلت على تحديث في الشكل والوظيفة، ولعل النسخة الأخيرة المعلن عنها البارحة خير دليل على قدرتهم على المنافسة.

 

كما يوحي اسمها، فإن سماعات جالكسي Buds ليست بديلًا كاملًا لسماعات الأذن، إنها أشبه بتحسين بسيط، وتبدو سماعات الأذن اللاسلكية مثل النسخة الأصلية تمامًا لكن مع فرق بسيط، فالسماعات الأصلية يمكنها العمل لفترة 13 ساعة من عمر البطارية، لكن الإصدار الجديد يمكنه العمل حتى 11 ساعة متواصلة، وذلك بعد أن كانت تستمر في العمل لست ساعات فقط، مع إمكانية شحنها من خلال العلبة بدورة شحن إضافية وذلك ليرتفع إجمالي وقت الاستماع إلى 22 ساعة.

 

اقرأ أيضًا >> هاتف جالاكسي Z فليب: النسخة الجديدة من هواتف سامسونج القابلة للطي

 

حصلت سماعة جالكسي Buds بلس كذلك على تعزيز قوي، وذلك بالانتقال من برنامج تشغيل ديناميكي واحد إلى نظام مزدوج، إلى جانب ثلاثة ميكروفونات للمساعدة في إلغاء الضوضاء أثناء المكالمات، ومع ذلك لا يوجد إلغاء نشط للضوضاء في السماعة مما يعني أنهم ليسوا على استعداد لمنافسة عمالقة سماعات الأذن في هذه الجزئية وهما سماعات ايربودز برو وأحدث سماعات الأذن من سوني، ولذلك فهي فئة سعرية أقل بكثير من هذه السماعات المذكورة.

 

اقرأ أيضًا >> سامسونج جالكسي اس 20: تعرّف على أبرز مواصفات جديد سامسونج

 

بينما تتجه الأجهزة الرقمية في أن تكون أرق وأخف وزنًا، كانت سماعات جالكسي Buds بلس زائدة في الوزن بمقدار 0.7 جرام عن النسخة السابقة وذلك لاستيعاب خلايا البطارية الأكبر حجمًا، كما حسنت سامسونج من الشحن السريع، فثلاث دقائق من الشحن كافية لتوفر لك ساعة من تشغيل الصوت، وفي حالة شحنها لنحو 15 دقيقة فإنها توفر لك 100 دقيقة عمل.

 

قدمت سامسونج سماعة جالكسي Buds بلس بسعر 149 دولار أمريكي، والتي يزيد سعرها بنحو 20 دولارًا مقارنة بسماعات جالكسي Buds القياسية، وقد يكون ذلك بسيطًا نظرًا للترقيات التي حصلت عليها السماعات.

 

مواصفات سماعات سامسونج جالاكسي بدس
مواصفات سماعات سامسونج جالاكسي بدس
قد يعجبك ايضا