سماعات سيرفس Earbuds: أول سماعات أذن لاسلكية حقيقية من مايكروسوفت

قدمت شركة مايكروسوفت زوجًا جديدًا من سماعات الأذن اللاسلكية للانضمام إلى سماعات الشركة التي تلغي الضوضاء، حيث أعلن عن سماعات سيرفس Earbuds اليوم في حدث مايكروسوفت في مدينة نيويورك.

 

من المتوقع أن تتوفر السماعة الجديدة بسعر 249 دولار أمريكي وقد ضبطت سماعات سيرفس Earbuds لكل من الموسيقى والأداء الصوتي، وتقوم مايكروسوفت بتثبيتها كملحق مهم للإملاء والحصول على مكالمات ذات جودة متميزة.

 

اقرأ أيضًا >> مايكروسوفت سيرفيس نيو الجديد كليًا مع شاشة ثنائية ولوحة مفاتيح!

 

تحتوي كل سماعة منهما على ميكروفونين مدمجين مما يساعد السماعة في تقليل الضوضاء عند التحدث خلالهما، وتدعي مايكروسوفت أنها تقدم لك راحة كبيرة طوال اليوم، فهي تتواصل مع أذنيك مع توفير لعمل بطارية يصل إلى 24 ساعة، وكما هو الحال مع العديد من سماعات الأذن اللاسلكية الأخرى فإنها تستخدم إيماءات النقر والسحب للتحكم في الموسيقى والأصوات الأخرى.

 

يقول روبن سيلر من مايكروسوفت:

 

“عبر أندرويد، في بعض نقرات بسيطة يمكنك فتح سبوتيفاي وستبدأ تشغيل الموسيقى المناسبة لك في التو واللحظة، وليس هناك حاجة للشاشات وهي متكاملة كذلك مع حزمة مايكروسوفت أوفيس مما تسمح لك بميزات التسمية التوضيحية لحظيًا أثناء العروض التقديمية والقدرة على التنقل من هلال شرائح باور بوينت”.

 

اقرأ أيضًا >> مايكروسوفت تعلن عن جهاز سيرفس برو إكس بعقل جديد من كوالكوم

 

 

قد يكون التصميم مثير للخلاف قليلًا عند وضعه بالأذن، حيث تتمتع السماعات بتصميم دائري كبير للغاية لا يمكنك إخفاؤه على الإطلاق، بالرغم من أنها تقدم ثباتًا ممتازًا عند وضعها بالأذن.

 

تنضم بذلك سماعات سيرفس Earbuds إلى سماعات سيرفس باعتبارها إحدى المنتجات الصوتية الرائدة من مايكروسوفت.