سماعات راس تعدك بنظام صوتى ثلاثى الابعاد واقعى بنسبة 100%

فى مقابل 160$ بامكانك الحصول على سمعات الرأس ثلاثية الابعاد التى تعدك بنظام صوتى واقعى بنسبة 100% فى اى مكان  او على الاقل هذا هو هدف Neoh و هو برنامج من اجل سماعات الراس انطلق عن طريق 3D sound lab الخاص ب Kickstar . باستخدام برامج داخلية و حساسات و حتى جيرسكوب فان سماعات راس Neoh  تامل الى ايصال صوت حولك من كل مكان شبيه بالنظام الصوتى الخاص بالسينما المنزلية فى مجموعة صغيرة تمكنك من حملها.

 

بتصميم مستقبلى رائع فان سماعات الراس يمكنها ان تعمل عن طريق البلوتوث لتعمل مع هاتفك بدون الحاجة الى كابلات عن طريق تطبيق مخصص لها لايصال افضل جودة من الصوت ليتناسب مع السماعات لتكون افضل من السماعات الاستيريو القياسية المعروفة بالاضافة الى انها تستخدم اقل قدر ممكن من الطاقة لتعمل .

 

و لكن Neoh لا توقف عند هذا الحد فبالاضافة الى التطبيق الخاص بها فان السماعات تشتمل على حساسات تعمل على 9 محاور حركة مختلفة تتضمن مسرع و جيرسكوب و مقايس مغناطيسية . ان التصميم الفريد بها مصمم من اجل تغليف راسك بداخل عالم اخر من الاصوات ثلاثية الابعاد اقرب ما تكون الى الحقيقية فاذا قمت بتحريك راسك الى اليمين فان الحساسات تعمل على التأقلم و تغير الصوت من اجل ان يحول اتجاه حتى لا يتغير احساسك بالموسيقى .

 

بهذه الطريقة تامل 3D sound lab الى ايصال تجربة من استماع اصوات ثلاثية الابعاد التى من الممكن وصفها انها عبارة عن النسخة الصوتية من Occulus Rift VR . مع عمل كل من سماعات راس Neoh  و التطبيق الخاص بها معا فان الشركة تعد بتجربة مختلفة تماما من الاستماع الى الموسيقى و الاصوات.

 

ان كنت تامل بشدة باستخدام هذه التقنية فى اقرب فرصة فبامكانك القيام بعمل طلب مستقبلى من هذه السماعات و مساعدة Neoh ان تنتقل من الواقع الى الخيال بتوفير الاموال الكافية من اجل العمل على بداية الانتاج من هنا