سعر Galaxy Note 10 Plus 5G سيبدأ من 1,300 دولار أمريكي

أعلنت سامسونج قبل قليل أثناء مؤتمر صحفي خاص في مدينة نيويورك عن هاتفها اللوحي الرائد Galaxy Note 10 Plus 5G الذي يدعم تقنية اتصالات الجيل الخامس، وكما هو الحال مع إصدار الجيل الخامس من Galaxy Note 10 فإنّه سيباع بشكل حصري في بعض الأسواق بالتعاون مع شركات الاتصالات، مثل شركة فيرايزون داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وحسب الإعلان الرسمي من سامسونج، سوف يتوفر الهاتف بسعر يبدأ من 1,300 دولار أمريكي تقريبًا سعة 256 جيجابايت، على أن يزيد سعر إصدار 512 جيجابايت بقيمة 100 دولار أمريكي ليصل إلى 1,400 دولار تقريبًا.

 

وكما هو الحال في الإصدارات العادية من Galaxy Note 10 وGalaxy Note 10 Plus، سيكون الإصدار الذي يدعم اتصالات الجيل الخامس متاحًا للشراء بدءًا من 23 أغسطس الجاري، على أن تبدأ الطلبات المُسبقة عليه من غد الثامن من أغسطس.

 

Galaxy Note 10 Plus 5G

 

هذا ويتوفر إصدار الجيل الخامس من جالاكسي نوت 10 بنفس الألوان الثلاثة المتاحة في جميع هواتف النوت 10 الأخرى، وهي الأبيض، والأسود، والتدرج اللوني الذي يحمل ألوان رائعة في الخلف.

 

وبعيدًا عن دعم اتصالات الجيل الخامس في هذا الإصدار، فإنّ Note 10 Plus 5G لا يختلف كثيرًا عن إصدار Note 10 Plus على صعيد المواصفات التقنية، فهو يأتي مع نفس الشاشة مقاس 6.8” بوصة ونفس الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات وعدسة العُمق من سامسونج.

 

وهذا الأمر لا ينطبق على إصدار الجيل الخامس من جالاكسي إس 10 الذي أعلنت عنه سامسونج في فبراير الماضي، حيث عملت الشركة على تغيير بعض العتاد مثل زيادة حجم الشاشة وإضافة مستشعر وقت التحليق ToF، ولكن هذا الأخير أصبح متوفرًا بشكل افتراضي على إصدار البلس في نوت 10.

 

بالطبع هاتف مثل هذا لن يستفيد منه جميع المستخدمين حول العالم، خصوصًا وأنّ شبكات الجيل الخامس لا تتوفر في جميع أنحاء العالم، وخاصةً في المنطقة العربية التي عادةً ما تتوفر فيها هذه الشبكات بعد مرور وقت طويل، وقد لا تتوفر في المستقبل القريب.

 

الهاتف حاليًا متوفر للطلب المُسبق في الأردن والعراق ويمكنك طلبه من هنا.

 

اقرأ أيضًا حول هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10: