تقارير: سعر Galaxy F القابل للطي سيبلغ ضعف سعر الآيفون إكس

من المتوقع أن تُعلن سامسونج عن هاتفها القابل للطي قريباً، وسواء خرج الهاتف باسم Galaxy F أو بأي اسم آخر تختاره سامسونج، فإن سعر Galaxy F قد يصل إلى ضعف سعر الآيفون إكس، حسب تصريحات مسئول في سامسونج.

 

في حديث مع الصحافة الكورية الجنوبية، كشف المسئول في سامسونج – لم تُفصح عنه الصحافة – أن الشركة سوف تعلن عن الهاتف الجديد في العشرين من فبراير القادم بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

 

وصرّح نفس المسئول أنّ سعر Galaxy F قد يصل إلى ضعف سعر هواتف مثل آيفون إكس أو جالاكسي إس 9، حيث قال “سيتم إصدار الهاتف القابل للطي بضعف سعر أي هاتف رائد”.

 

والهواتف الرائدة في هذه الحالة هي جالاكسي نوت 9 أو آيفون إكس أو جالاكسي إس 9، وغيرها من الهواتف مرتفعة الثمن أصلاً.

 

سعر Galaxy F القابل للطي

 

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy F يمكن أن يُباع بسعر يتراوح بين 1,500 إلى 2,000 دولار أمريكي، وذلك بسبب احتواء الهاتف على الكثير من التقنيات مرتفعة التكلفة والغير متوفرة على الأجهزة الأخرى.

 

لكن سعر Galaxy F لن يكون الوحيد الذي يبلغ ضعف سعر الهواتف الرائدة، فقد ظهر تقرير منذ أيام يزعم أن نُسخة الجيل الخامس من Galaxy S10 ستُباع بسعر أعلى مرتين من سعر Galaxy S10 العادي.

 

وتعتقد سامسونج أن كلاً من Galaxy F القابل للطي، وGalaxy S10 سيكونان فريدان من نوعهما في السوق للدرجة التي تجذب العديد من المشترين إليهما، على الرغم من السعر المرتفع.

 

حيث يُتوقع أن يخرج هاتف سامسونج الرائد القادم مع تقنية قارئ بصمة الإصبع على الشاشة مباشرة بالأمام، لكن سامسونج ليست الوحيدة التي تُطوّر هذه التقنية، فقد أشارت بعض التقارير السابقة إلى أن شركات صينية مثل شاومي وأوبو تعمل على تقنية مماثلة، وتأمل أن تُطلقها في هواتفها المستقبلية.

 

اقرأ أيضاً: آبل قد تطلق أول هاتف قابل للطي في عام 2020

 

جدير بالذكر أن سامسونج تحاول طرح المزيد من المميزات الحصرية في هواتفها الذكية، أملاً في تجنب انخفاض معدلات النمو التي بدأت تصيب العديد من الشركات الكُبرى.

 

المصدر