سعر ومواصفات samsung Galaxy J7

 

سنتحدث في هذا المقال عن واحد من أهم جوالات سامسونج حيث سنقدم لكم شرحاً مفصلاً عن سعر ومواصفات samsung Galaxy J7  الذي قدمته سامسونج بدايةً في عام 2015 ثم أعادت إطلاقه في عام 2016 بسبب نجاحاته المتعددة ثم أعادت إطلاقه مرة أخرى بمواصفات أحدث في عام
2017 ليكون أحد أفضل الهواتف الذكية في عام 2017 ويلاقي نجاحات باهرة بسبب الإمكانيات والمزايا المتعددة التي يتمتع بها.

 

سعر ومواصفات samsung Galaxy J7

 

  • التصميم المميز ل samsung Galaxy J7

 

يتميز samsung Galaxy J7 بتصميمه المميز والجذاب حيث تم تقديمة بجسم معدني يمنحه متانةً أكبر، وهو من الهواتف الكبيرة نسبياً حيث يبلغ وزنه 181 غراماً كما تم تزويده بشاشة كبيرة نسبياً بحجم 5.5 بوصة بالإضافة لبطارية مختومة أي أنه لا يمكن فتح الجهاز لإزالة البطارية، بقي أن نذكر أنه متوفر بعدة الوان هي: اللون الأزرق، واللون الأسود، بالإضافة للون الوردي كما قدمته باللون الذهبي المميز.

التصميم المميز ل samsung Galaxy J7
التصميم المميز ل samsung Galaxy J7
  • المواصفات الفنية في samsung Galaxy J7

 

يتميز samsung Galaxy J7 بالعديد من التقنيات والمواصفات الفنية عالية الأداء والتي يمكن تلخيصها في الاتي:

 

  • يتوفر samsung Galaxy J7 بنسختين الأولى تدعم شريحة واحدة والأخرى تدعم شريحتين وكلاهما تعملان بسرعة 4g للاتصال بالإنترنت.
  • يعمل samsung Galaxy J7 بأحدث نظام تشغيل وهو اندرويد 7.0 والذي يقدم للمستخدم أدائاً سلساً خصوصاً عند أداء المهام المتعددة وتشغيل التطبيقات المتعددة.
  • يدير samsung Galaxy J7 معالج ثماني من نوع اكسينوس 7870 Octa يعمل بسرعة 1.6 جيجا هيرتز ليتم معالجة الأوامر بسلاسة وسرعة فائقة حيث يستخدم  ذاكرة عشوائية بمقدار 3 جيجا رام.
  • يتضمن samsung Galaxy J7 شاشة فائقة الدقة من نوع سوبر اموليد التي تعرض المحتوى بجودة فائقة تبلغ 1080 × 1920 بكسل مع كثافة 401 بكسل لكل بوصة، وهي شاشة منحنية من الأطراف لتمنحك شاهد أجمل.
  • بالنسبة للذاكرة الداخلية فهي بمقدار 16 جيجا بايت وهي ذاكرة كافية لتخزين العديد من الملفات والصورمع وجود نسخة بذاكرة أكبر تبلغ 32 جيجا بايت إلا أنها غير متوفرة لكافة المستخدمين، وبالنسبة للعديد من المستخدمين الذين يفضلون إضافة ذاكرة خارجية فيمكنهم إضافة ذاكرة بمقدار 256 جيجا بايت لتخزين كميات هائلة من الملفات والصور.
  • يتضمن samsung Galaxy J7 كاميرتين بقوة 13 ميجا بكسل للحصول على صور مميزة في الحالتين مع دعم لخاصية الفلاش في الكاميرا الخلفية والعديد من المواصفات الأخرى.

 

المواصفات الفنية في samsung Galaxy J7
المواصفات الفنية في samsung Galaxy J7

 

  • سعر samsung Galaxy J7

كما ذكرنا سابقاً فإن samsung Galaxy J7 يعتبر من الهواتف المميزة ذات السعر المتوسط نسبياً فقد تم طرحه في الأسواق بسعر منخفض يتناسب مع مواصفاته ويصل إلى 750  ريال سعودي فقط وهذا سعر ملائم للخدمات والتقنيات التي يقدمها.

 

لاشك أن samsung Galaxy J7 يعتبر من الهواتف المميزة ضمن فئة الهواتف المتوسطة لكن بالطبع لا يمكن مقارنته بالهواتف الرائدة من سامسونج وابل التي يتجاوز سعرها 2000 ريال سعودي، لهذا فقد لاقى samsung Galaxy J7 نجاحاً فائقاً في الأسواق العربية وهذا هو السبب الرئيسي في استمرار سامسونج بإطلاق نسخة من samsung Galaxy J7 في كل عام مع وجود بعض الاختلافات بين الإصدارات.

 

 samsung Galaxy J7
samsung Galaxy J7