سامسونج قد تكشف عن هاتفها القابل للطي الشهر القادم

لا شك في أن شهر تشرين الأول/أكتوبر قدم عدداً جيداً من الهواتف الذكية الرائدة،  لكن شهر تشرين الثاني/نوفمبر سيكون أفضل لسبب بسيط وهو أننا سنعلم في مؤتمر سامسونج للمطورين الذي سيعقد في سان فرنسيسكو المزيد من التفاصيل حول مستقبل أجهزة الشركة.

 

ومن المتوقع أن تكشف سامسونج عن هاتف جالاكسي F خلال المؤتمر أو على الأقل إعطاء بعض المعلومات الجديدة عنه، وقد بدات الشركة بالفعل بإثارة التشويق حول هذا الهاتف.

 

بدأت سامسونج بتطوير الأجهزة القابلة للطي منذ بضعة سنوات وقد تم تأجيل إطلاق جالاكسي F مراراً وتكراراً لكننا وصلنا أخيراً للموعد الذي سنملك فيه معلومات جديدة، ومن المتوقع أن يطرح جالاكسي F في الأسواق في وقت ما العام القادم لكن الشركة الكورية قد تكشف عنه الشهر القادم لكي تكون السباقة وأول شركة في العالم تطلق هاتفاً قابلاً للطي، ومن الجدير بالذكر أن هواوي تنافس سامسونج بشدة على هذا اللقب.

 

ونشرت سامسونج منذ بضعة أيام مقطع فيديو خاصاً بمؤتمر المطورين تؤكد فيه أنها ستتطرق إلى الأجهزة القابلة للطي خلال المؤتمر، ويظهر الفيديو ما يمكن وصفه بهاتف قابل للطي يتم فك طيه وفتحه ليستخدم بوضعية الجهاز اللوحي.

 

على أي حال، تبدو خطوة الانتقال إلى الأجهزة القابلة للطي طبيعية جداً في عالم الهواتف الذكية وهي الطريقة الوحيدة التي تسمح لنا بالاستمتاع بشاشات أكبر حجماً على أجهزة صغيرة.

Source المصدر