سامسونج جالكسي فولد سيتوفر في الولايات المتحدة بدءًا من 27 سبتمبر

بعد إطلاقه في المملكة المتحدة وكوريا الجنوبية، سامسونج جالكسي فولد سيعود للبيع داخل الولايات المتحدة الأمريكية بدءًا من 27 سبتمبر القادم بنفس السعر الذي يبلغ 1,980 دولار أمريكي.

 

وتقول سامسونج أنّ الهاتف سيكون متاحًا للبيع في إصدارين: الأول إصدار مفتوح على جميع شبكات الاتصالات، والثاني حصري لشركة AT&T، وفقًا لتقرير The Verge.

 

إطلاق سامسونج جالكسي فولد

 

قامت الشركة الكورية ببعض التعديلات على هاتف الفولد القابل للطي ليصبح أكثر متانة من ذي قبل، وكانت سامسونج أوضحت التعديلات التي قامت بها لإصلاح الهاتف في حديث مع الصحفيين في وقت سابق من هذا الشهر، ومن أهم هذه التعديلات الجزء الخاص بحماية الشاشة الذي لم يعد يبدو وكأنّه غطاء يمكن إزالته من الهاتف.

 

لكن بالرغم من هذه التغييرات وثقة سامسونج في أداء الجهاز وتحمله لمختلف ظروف الاستخدام كهاتف ذكي، إلّا أن البعض لا يزال لديهم مخاوف بخصوصه، ويعود السبب الأساسي في ذلك إلى سعره الباهظ الذي يصل إلى 1,980 دولار أمريكي.

 

هذا وأعلنت سامسونج أيضًا عن خدمة جديدة باسم Galaxy Premier Service وفيها سيكون مالكوا هاتف جالكسي فولد لديهم خيار الجلوس مع خبير من سامسونج لتعريفهم بكيفية إعداد الهاتف، وسيكون لديهم أيضًا وصول مباشر إلى دعم مُخصص لهاتف الفولد عبر تطبيق خاص، أو عبر الويب، أو المكالمات الهاتفية.

 

ويأمل البعض أن تعمل سامسونج على تحسين الضمان الخاص بهاتف جالكسي فولد تحديدًا، لكن يبدو أن الشركة سوف تستمر مع الضمان الموجود حاليًا. على أي حال، وجود قنوات دعم فني مباشرة لمستخدمي الفولد يمكن أن يساعد كثيرًا في حل المشاكل التي تواجه المستخدمين بسرعة، سواء كان ذلك لإصلاح الهاتف أو استبدال إحدى القطع.

 

يأتي إطلاق النُسخة المُحسّنة من سامسونج جالكسي فولد بعد الأداء الكارثي الذي سببته النُسخة الأولى، حيث تعرضت للكثير من المشاكل مع مُختلف المستخدمين في جميع أنحاء العالم، ما بين تعرّض الشاشة للكسر بسهولة شديدة، وظهور خدوش في منتصفها بسبب الطي المستمر، وهي أمور لا يفترض تواجدها في هاتف قابل للطي.

 

في النهاية، تجدر الإشارة إلى أنّ سامسونج أكّدت في أكثر من مناسبة على متانة النُسخة الجديدة وقدرتها على تحمّل ظروف الاستخدام العادي التي يقدر عليها أي هاتف ذكي آخر عادي.