سامسونج جالاكسي نوت 10 يظهر في تسريبات جديدة

بينما تستعد سامسونج للكشف عن هاتفها اللوحي الجديد في السابع من أغسطس القادم، ظهر هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10 في تسريبات جديدة استمرارًا لسلسلة تسريبات الصور التي اعتدنا عليها مع كل جهاز سامسونج جديد.

 

يوم الخميس الماضي نشرت لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية ما تبدو أنّها مجموعة من الصور الخاصة بالجهاز الجديد في بعض الوثائق الخاصة بالهاتف المرتقب، وتحديدًا في الوثيقة التي تركز على بيئة اختبار الهاتف حيث تتواجد عدّة صور له.

 

سامسونج جالاكسي نوت 10

 

من الصور يبدو أنّ هاتف سامسونج القادم لن يأتي مع منفذ لسماعة الرأس 3.5 مللم، وهي أحد نقاط التصميم التي اتبعتها آبل أولًا عندما أطلقت آيفون 7 في عام 2016، وتبعتها في هذا العديد من الشركات المُصنّعة للهواتف الذكية.

 

كما يظهر الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسات في إحدى الصور، وهي شائعة تم تسريبها في وقت سابق أيضًا، وتشير وثائق لجنة الاتصالات الفيدرالية أنّ النُسخة المعروضة لن تدعم اتصالات الجيل الخامس 5G، لكن حسب توقعات سابقة فإنّ سامسونج سوف تطلق عدّة إصدارات من الهاتف منها إصدار يدعم اتصالات الجيل الخامس.

 

جدير بالذكر أنّ هاتف جالاكسي نوت 10 من سامسونج يُنافس أقوى الأجهزة الرائدة في السوق، خاصةً وأنّ الشركة الكورية عادةً ما تزوده بأقوى وأحدث العتاد الموجود بالسوق، مع وجود قلم الإدخال الضوئي الذي تطلق عليه سامسونج اسم S Pen الذي يميزه عن غالبية الهواتف الذكية الرائدة.

 

 

في العام الماضي، طرحت سامسونج هاتف جالاكسي نوت 9 بسعر يبدأ من 999 دولار أمريكي تقريبًا، ومن المتوقع أن يكون الإصدار العاشر هذا العام بسعر مقارب أو ربما حتى يتجاوز سعر العام الماضي.

 

وحسب شركة التحليلات الشهيرة IDC، استطاعت سامسونج أن تبيع هواتف ذكية أكثر من أي شركة أخرى، متوفقةً بذلك على كلًا من آبل الأمريكية وهواوي الصينية، وإن كانت الأخيرة في طريقها لتُصبح رقم واحد على مستوى العالم في حجم المبيعات قبل أن تضربها العقوبات الأمريكية ضمن الحرب التجارية الجارية مع الصين.

 

لكن على ما يبدو فإنّ ظهور صور الهاتف عبر موقع لجنة الاتصالات الفيدرالية لم يكن مقصودًا من سامسونج أو اللجنة نفسها، لذا لم تعد الصور متوفرة حاليًا على موقع اللجنة.

المزيد من أخبار جالاكسي نوت 10: