سامسونج تُعلن عن Galaxy S10 5G بسرعات هائلة

الأول من اليمين
8٬331

مازلنا مع مؤتمر سامسونج الذي ينعقد حالياً، حيث كشفت الشركة عن خططها لإطلاق Galaxy S10 5G الذي يدعم تقنيات الجيل الخامس، بعدما أعلنت قبل قليل عن فئة Galaxy S10 والهاتف القابل للطي Galaxy Fold.

 

الهاتف الجديد سوف يبدأ بالتوفّر في وقت ما في النصف الأول من العام حسب سامسونج،  وسيأتي مع شاشة مقاس 6.7″ بوصة، وبطارية سعة 4,500 مللي أمبير، ودعم تقنيات الشحن السريع الفائقة.

 

وعلى صعيد التخزين الداخلي، سيأتي Galaxy S10 5G مع ذاكرة سعة 256 جيجابايت بدون دعم لبطاقات التخزين الخارجية، وتبلغ سعة الذاكرة العشوائية (الرام) 8 جيجابايت.

 

بالطبع الميزة الأبرز في هذا الهاتف هي دعم تقنيات الجيل الخامس، وتقول سامسونج أنّ الهاتف يمكنه تحميل حلقات مسلسل كاملة في دقائق، وتقديم تجربة واقع افتراضي وواقع مُعزز رائعة، وبالطبع دعم محادثات الفيديو بدقة 4K.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ هاتف Galaxy S10 5G يأتي مع سبعة كاميرات، أربعة في الخلف وثلاثة في الأمام، حيث يضيف كاميرا 3D Depth في الخلف والأمام لتعزيز أداء الواقع المعزز في الجهاز، كما يتيح أيضاً Video Live Focus، وأداة Quick Measure.

 

الهاتف الجديد سيتوفر أولاً عبر شركة الاتصالات الأمريكية فيرايزون بشكل حصري، على أن تُطلقه سامسونج من خلال شركات أخرى في وقت لاحق.

 

بالطبع حصولك على هذا الهاتف فقط لا يعني الاستمتاع بسرعات الجيل الخامس، فيجب أولاً أن تدعمه شركة الاتصالات التابع لها رقمك.

 

وللأسف الشديد، لا تتوفر تقنية الجيل الخامس في كثير من البُلدان حول العالم حالياً، لكن إن كنت متواجد في الولايات المتحدة، ربما تود في تجربته.

المزيد من المواضيع التقنية