سامسونج تعود لتحطيم العائدات القياسية

1٬646

حققت سامسونج أرقاماً قياسية جديدة كأعلى العائدات خلال ربع واحد وذلك حسب ما أعلنت عنه الشركة الكورية اليوم.

 

حيث أوضحت الشركة أنها جنت قرابة 15,5 مليار دولار من الأرباح كما وصلت عائداتها إلى 57,5 مليار دولار خلال الربع الثالث من عام 2018، وهذا يشكل ارتفاعاً مهماً عاماً بعد عام كما يشكل ازدياداً بنسبة 12% بالمقارنة مع الرقم القياسي السابق للشركة والذي بلغ 13,8 مليار دولار.

 

ولا تقدم سامسونج تقريراً تفصيلياً عن أداء فروعها المتعددة حتى الإعلان النهائي عن الأرباح، ولذا فإنه سيتوجب علينا الانتظار حتى ذلك الوقت لنعلم الأسباب وراء نجاح الشركة ووصولها لهذه الأرقام الجديدة المميزة.

 

فمع مبيعات جالاكسي اس 9 المنخفضة من المرجح أن تكون المكونات والقطع الداخلية للهاتف مثل الشاشة والذاكرة أحد العوامل الرئيسية في هذا الارتفاع في الأرقام القياسية، ويعتبر الربع الثالث مهماً جداً لإطلاق الأجهزة الجديدة، حيث تطلق ابل هواتف ايفون تتمتع بشاشات OLED الرائدة مما قد يشكل أيضاً سبباً في ازدياد العائدات.

 

على أي حال، من غير المستغرب أن تحطم سامسونج أرقامها القياسية فلا شك وأنها شركة عملاقة وكبيرة وهي تملك فروعاً كثيرة وتشترك في تصميم مكونات الهواتف الذكية لابل وغيرها من الشركات ناهيك عن قسم الأجهزة الذكية الخاص بها، ولذا فإن أمراً كهذا متوقع للغاية ومن الممكن أن نرى الشركة تعيد الكرّة وتحطم الأرقام الجديدة في المستقبل.

Source المصدر