سامسونج تعلن إطلاق الإنسان الاصطناعي نيون في معرض CES 2020

 

من المقرر أن تكشف شركة سامسونج النقاب عن منتج جديد يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي وهو الإنسان الاصطناعي نيون وذلك في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2020 وعلى ما يبدو أنه لن يكون مثل المساعد الرقمي الخاص بالشركة بكسباي المدعوم أيضًا بتقنية الذكاء الاصطناعي.

 

ليس هناك معلومات تفصيلية عن المنتج الاصطناعي نيون فالمعلومات المؤكدة ستظهر مع بداية العام الجديد، وهناك تغريدات على المنتج وتحديدًا في حساب المنتج الرسمي لكنه لا يوضح أي تفاصيل.

 

اقرأ أيضًا >> كاميرات بنكهة الذكاء الاصطناعي تكشف السائقين المستخدمين لهواتفهم الذكية

 

هناك تكهنات بأن نيون ما هو إلا إصدار أكثر تطورًا من المساعد الرقمي بيكسباي، وقد وصفت شركة سامسونج المنتج بأنه كائن ذكاء اصطناعي وقد يصبح أفضل صديق للمستخدم، لكن ما يتبادر إلى الذهب بالتأكيد مساعد رقمي مثل بيكسباي.

 

تم تطوير المنتج الاصطناعي نيون بواسطة سامسونج ومعامل STAR، ويقوم براناف ميستري الوحدة كرئيس ومدير تنفيذي وهو معروف بعمله في تقنية الواقع المعزز Sixth Sense وساعة جالكسي جير الذكية.

 

اقرأ أيضًا >> باحثون يطورون نوع من الجلد الاصطناعي لاستخدامه في الهواتف الذكية

 

يختلف جهاز بكسباي من سامسونج عن مساعديه الرقميين المنافسين وهم سيري ومساعد جوجل وأليكسا، حيث يتم توزيع البرنامج على العديد من التطبيقات وعلى هواتف ذكية مثل سلسلة جالكسي إس.

 

لن ننتظر طويلًا حتى نرى الإنسان الاصطناعي نيون فمن المتوقع ظهوره في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في مركز المؤتمرات بعد سبعة أيام تقريبًا.