سامسونج تطلق إصداراً أبيض اللون من جالاكسي نوت 9

17

خلافاً لما كانت عليه في السنوات السابقة أصبحت من النادر أن نرى إصداراً أبيض اللون من هواتف سامسونج الرائدة في هذه الأيام مع ميل الشركة لاستخدام ألوان أخرى مثل الذهبي والأسود وأحياناً البنفسجي، ولهذا يعتبر إطلاق إصدار أبيض اللون من جالاكسي نوت 9 أمراً مرحباً به.

 

فقد قررت سامسونج إعادة إحياء اللون الأبيض من بواب هاتفها الرائد جالاكسي نوت 9 الذي لمحت إليه منذ بضعة أيام وأعلنت عنه الآن في تايوان تحت اسم First Snow White  تزامناً مع أول هطول للثلوج في الدولة.

 

جالاكسي نوت أبيض اللون في تايوان فقط

 

هنا تبدأ الأخبار السيئة إذ أن سامسونج تنوي توفير الإصدار الأبيض اللون من هاتفها الرائد في السوق التايوانية فقط، ولا يزال من غير الواضح في الوقت الحالي ما إذا كانت تنوي إطلاقه في أسواق أخرى في وقت لاحق أم لا.

 

وحسب ما نوه موقع SamMobile فإن هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها سامسونج بإطلاق هاتف رائد أبيض اللون منذ جالاكسي نوت 5 في عام 2015، حيث أن الألوان الأخرى لجالاكسي نوت 9 هي البنفسجي، الذهبي، الأسود، الأزرق والرمادي، وبالطبع فإن الإصدار الأبيض اللون يأتي مترافقاً مع قلم S Pen أبيض اللون أيضاً.

 

وستبدأ سامسونج ببيع الجهاز في الشهر المقبل بسعر يقارب 1000$ أي بنفس سعر الإصدارات الأخرى من جالاكسي نوت، ومن الواجب التنويه إلى أن هذا الإصدار يتمتع بنفس المواصفات والسمات للإصدارات الأخرى.

Source المصدر