سامسونج تستقبل الطلبات على نوت 10 قبل الإعلان الرسمي عنه

أعلنت سامسونج في وقت سابق هذا العام عن مؤتمر صحفي قادم يوم السابع من أغسطس نتوقع أن تُعلن فيه عن هاتفها الرائد جالاكسي نوت 10، لكن يبدو أنّ الشركة بدأت تستقبل الطلبات على نوت 10 قبل الكشف الرسمي عنه.

 

حيث ظهرت صفحة للطلبات المُسبقة على موقع سامسونج الرسمي، يمكنك من خلالها إدخال بياناتك الشخصية مثل اسمك، وبيانات الاتصال الخاصة بك كي تحصل على فرصة وصول مُبكّر للطلبات المسبقة، وإذا قمت بحجز طلب قبل السابع من أغسطس سوف تحصل على 50 دولار هدية من الشركة الكورية على بعض الملحقات والأجهزة.

 

الطلبات على نوت 10

 

تُقدّم الشركة أيضًا ما يصل إلى 600 دولار أمريكي من تبادل القيمة الحالية مع هاتفها القادم جالاكسي نوت 10، وهذا يعني أنّك تستطيع أن تستبدل أحد هواتف سامسونج الرائدة للحصول على جالاكسي نوت 10 مع خصم كبير جدًا، بالطبع حسب حالة الجهاز الذي تملكه، وتشمل قائمة الأجهزة المدعومة جالاكسي نوت 9، وسلسلة هواتف جالاكسي إس 10، وهاتفي بكسل 3 أو بكسل 3 إكس إل من جوجل، وحتى آيفون إكس إس، أو إكس إس ماكس، أو إكس آر.

 

هذه الأجهزة المذكورة سابقًا هي التي تخضع للخصم بقيمة 600 دولار أمريكي، لكن هذا لا يعني أنّك لن تستطيع الحصول على قيمة مقابل استبدال جهازك القديم، الفرق الأبرز هو أنّك لن تحصل على خصم بهذه القيمة الهائلة.

 

عن طريق الخطأ أيضًا، تكشف صفحة الحجوزات التي ظهرت على موقع سامسونج عن موعد إطلاق هاتف جالاكسي نوت 10 إلى الأسواق، فبعد التسجيل وإدخال بيانات سوف تقترح عليك سامسونج البحث عن رسالة بريد إلكتروني لإكمال الطلب المسبق على هاتف نوت 10 كي يصلك بتاريخ 23 أغسطس.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ التسريبات حول الهاتف اللوحي كشفت لنا الكثير من المعلومات، فالهاتف لن يأتي مع بصمة الأصابع في الخلف وستكون أسفل الشاشة كما هو الحال في جالاكسي إس 10، وهناك شائعات أن الشحن السريع على نوت 10 قد يزيد قوته على 25 واط وربما يصل إلى 50 واط.

 

كما أن الذاكرة العشوائية الجديدة سعة 12 جيجابايت من نوع LPDDR5 التي أعلنت سامسونج عن بدء إنتاجها في وقت سابق قد تكون خيار متوفر على إحدى إصدارات الهاتف.