سامسونج تستعرض قدرات الطي في جالاكسي فولد في فيديو ترويجي

منذ أعلنت سامسونج عن هاتفها القابل للطي جالاكسي فولد في مؤتمر جالاكسي اس 10 السابق، والشركة تُغلق الأبواب أمام أي شخص يرغب في تجربة الهاتف بشكل فعلي، لكن يبدو أنّ الحظر الذي يسري على البشر لا يسري على الربوتات.

 

في فيديو جديد نشرته سامسونج عبر قناتها على يوتيوب، استعرضت الشركة هاتف جالاكسي فولد وهو يتعرض لاختبار الضغط عبر أجهزتها المتخصصة، لتسليط الضوء على قدرات الانحناء الخاصة به.

 

جالاكسي فولد

 

يبدو الفيديو رائعاً للغاية ويظهر فيه هاتف سامسونج المرتقب وهو يُغلق ويفتح في تزامن تام، ولكن الأهم من هذا المنظر الرائع أنّ اختبارات الضغط تلك تمنحنا ما يمكن اعتباره نظرة أفضل على ما سيبدو عليه جالاكسي فولد عندما يتم طيه.

 

جالاكسي فولد وهو يعمل

 

في الفيديو، تظهر الشاشات وهي تعمل بسرعة عند تشغيلها، ولا يبدو أن هناك فجوة كبيرة عندما يكون الجهاز مغلقاً، كما لا يبدو أن هناك مشكلة في التفاقم على عكس التقارير المبكرة التي تحدثت حول هذا الأمر.

 

لكن على أي حال، سوف ننتظر حتى يخرج الهاتف بشكل رسمي ويتم تجربته فعلياً من خبراء المراجعات، لنُكوّن فكرة أفضل عن طريقة عمله وجودتها.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة الكورية وعدت المستهلكين بأنّ الهاتف القابل للطي سيكون قادراً على تجاوز أكثر من 200,000 عملية طي وفتح للشاشة (حوالي خمس سنوات من الاستخدام، بمعدّل 100 عملية طي في اليوم الواحد، وفقاً لتقديرات الخبراء).

 

وكانت سامسونج كشفت النقاب عن هاتفها القابل للطي في العشرين من فبراير الماضي أثناء الإعلان عن فئة الهواتف الرائدة جالاكسي اس 10، ولكن الشركة لم تسمح لأي شخص بتجربة الهاتف بشكل فعلي أثناء عرضه في المؤتمر.

 

 

وتنوي سامسونج إطلاق الهاتف جالاكسي فولد بشكل رسمي في السادس والعشرين من أبريل القادم، على أن يبدأ سعره من 1,980 دولار أمريكي.

 

من جانب آخر، ظهرت العديد من الهواتف الذكية الأخرى القابلة للطي بعد إعلان سامسونج، مثل هاتف هواوي Mate X الذي يبدو – في رأي الشخصي – أفضل على صعيد التصميم الخارجي من هاتف سامسونج.

 

وتنوي هواوي هي الأخرى إطلاق هاتفها القابل للطي في وقت لاحق من هذا العام.